في تغريدة غامضة.. مخرج Encanto يلمح إلى وجود تكملة للفيلم

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
في تغريدة غامضة.. مخرج Encanto يلمح إلى وجود تكملة للفيلم

قد يحصل فيلم Encanto على تكملة «جزء ثانٍ»، وفقاً لتغريدة غامضة لمخرج الفيلم جاريد بوش. فبعد نجاح فيلم الرسوم المتحركة الموسيقي واستمرار مكانته كرقم 1 من عرضه حتى الآن، من المتوقع الإعلان عن تكملة للفيلم في أي دقيقة الآن.

أحداث فيلم Encanto

تدور أحداث Encanto حول عائلة مادريجال، التي من الألم منحت هدية سحرية لكل أطفال العائلة؛ لمساعدة القرية بأكملها، لكن ميرابل، بطلة الفيلم، لم تستطع الحصول على المعجزة الخاصة بها أثناء طفولتها.

مع تقدم السرد، تم الكشف عن أن هذه المعجزة «شمعة عائلة مادريجال» تتضاءل بشكل خطير، وتسبب الجدل المتفجر بين ميرابل وجدتها أبويلا في انطفاء الشمعة. ولكن، في النهاية، بعد أن تمكنت العائلة من الاجتماع معاً، وإعادة بناء منزلهم، يعود سحر مادريجال، واستعادة هدية كل شخص وإعادة سحر المنزل إلى الحياة.

معجزة أبويلا

في حين أن المعجبين ربما افترضوا أن هذه النهاية تعني استعادة معجزة أبويلا الأصلية، يبدو أن الموقف لم يكن بهذه البساطة. وفقاً لتغريدة بوش، على حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، مخاطباً المعجبين على تويتر، يكشف أن ظهور السحر عندما تمسك ميرابيل بمقبض الباب الجديد هو في الواقع معجزة ثانية، ولدت من نفس الحب للعائلة التي خلقت سلفها. 

يؤكد مخرج Encanto  أن هذا قد أثر على مظهر المنزل الجديد، ويلمح إلى أنه يمكن استكشاف المزيد من التغييرات في الدفعة التالية، إذا تم الإعلان عنها رسمي.


ميرابيل «أبويلا» الجديدة

وفقاً لموقع سكرين رانت، كشف المخرج مهم للمشاهدين، لأنه يؤكد بشكل أساسي أن ميرابيل هي أبويلا الجديدة، وهي نظرية معجبين Encanto، حيث إن المعجزة تشير إلى أن ميرابيل أصبحت هي بالفعل قائدة الأسرة الجديدة بعدما وضعت المعجزة ميرابيل في مقدمة العائلة في نحت سحري نقش على باب المنزل. وهذا ما يلمح إليه بوش في تغريدته بأن تكون هذه المعجزة بها عواقب وخيمة محتملة في Encanto 2.

بينما يُظهر المشهد الأخير في Encanto عودة سحر أفراد عائلة مادريجال، فإن حقيقة أنهم مدعومون بمعجزة جديدة قد تعني أنهم مختلفون تماماً، عما كانوا عليه من قبل، وربما تم إخبارهم بالطريقة التي أظهرتها ميرابيل قبل انهيار المنزل الأول؛ حيث إنها فهمت أن هذه الطريقة يمكن أن يكونوا بها سعداء، لكن في النهاية لم يتضح بعد ماذا سيكون الجزء الثاني من الفيلم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة