المخرج طارق العريان يشكر تركي آل الشيخ على تمويل فيلم ولاد رزق 3

ستمول هيئة الترفيه الفيلم بمبلغ قدره 3 ملايين دولار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
المخرج طارق العريان يشكر تركي آل الشيخ على تمويل فيلم ولاد رزق 3

وجه المخرج طارق العريان الشكر إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لدعمه لفيلم ولاد رزق 3 من بطولة الفنان أحمد عز وتمويل الفيلم بمبلغ يقدر ب3 ملايين دولار أمريكي.

وتحدث المخرج طارق العريان في إحدى الندوات الصحفية أنه سعيد بالدعم الموجه من تركي آل الشيخ، وخصوصًا أن الفيلم سيتم تصويره بتقنيات عالمية، وقال: "أشكر المستشار تركي آل الشيخ على دعمه الكبير، وهو حابب الفيلم جدًا،  وهيحصل دعم كبير جدًا هنصور في موسم الرياض هناك جزء من الأكشن، وهيكون فيه متخصصين لأفكار الأكشن والقفزات".

وأوضح أن المستشار تركي آل الشيخ سيوفر كل الاحتياجات التي يرغب فيها الفيلم، كما سيتم تصوير بعض مشاهد الفيلم في منطقة البوليفارد في الرياض، وقال: "كل الإمكانيات اللي محتاجنها وعايزنها هتتوفر، والتصوير هيكون في بعض مناطق بوليفارد، فالحمدلله تجربة فيلم أولاد رزق 3 هتتقدم بتقنيات عالمية".

اقرأ أيضًا:  محكمة مصرية تُغرم طارق العريان مبلغ 1.5 مليون جنيه بسبب "أصالة" 

فيلم ولاد رزق 3

يُذكر أن المستشار تركي آل الشيخ قد كشف خلال حلوله ضيفًا في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على قناة MBC مصر أن هيئة الترفيه في المملكة ستشارك في عملية إنتاج الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق من بطولة الفنان أحمد عز.

وأوضح أنه سيتم تمويل الفيلم بمبلغ قدره 3 ملايين دولار أمريكي لرفع جودة الإنتاج ومشاهد التصوير، وأكد أن الجزء الثالث سيحمل الكثير من المفاجآت منها مشاركة نجم عالمي سيتم التفاوض معه للظهور في الفيلم كضيف شرف.

وأوضح تركي آل الشيخ أنه يقدر الفنان أحمد عز، ومشاركته في دعم الفيلم تقديرًا له لمشاركة أحمد عز في موسم الرياض وجولة المملكة.

يُذكر أن فيلم ولاد عز حقق نجاحًا كبيرًا في في جزئيه الأولين، وقد شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن في مصر، منهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وسيد رجب، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأشقاء يرتكبون مجموعة من الجرائم، ولكنهم يقررون التوقف عن هذه الأشياء بعد القيام بعملية كبيرة تضمن لهم حياتهم المستقبلية.

اقرأ أيضًا:  نضال الأحمدية تشن هجوماً على أحمد عز بسبب حبيبته اللبنانية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة