رياض الشمري: آخر كلمات الدراج السعودي قبل وفاته في "رالي الشرقية"

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021
رياض الشمري: آخر كلمات الدراج السعودي قبل وفاته في "رالي الشرقية"
مقالات ذات صلة
نجوم كرة قدم عرب وعالميين أعلنوا تضامنهم مع فلسطين
الصاروخ الصيني يصل إلى نهاية رحلته أخيراً
ترتيب دوري محمد بن سلمان قبل 4 جولات من نهايته

وثق المتسابق السعودي رياض الشمري، الذي فارق الحياة اليوم السبت، مقطع فيديو قبل مشاركته في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي.

آخر كلمات رياض الشمري قبل وفاته

وقال الشمري، في مقطع الفيديو، الذي وثقه عبر حسابه الرسمي على "سناب شات"، قبل مشاركته في المرحلة الأخيرة من المسابقة بوقت قصيرة: "ربنا يوفقني ويتمم على خير، اليوم تغيّر كل شيء، بحكم وجود سيارات مشاركة في بطولات العالم، لذلك انطلقوا قبلنا".

رياض الشمري: آخر كلمات الدراج السعودي قبل وفاته في "رالي الشرقية"

وأظهر الدراج السعودي الراحل لحظات ما قبل انطلاق المسابقة، قائلاً: "يحاولون تجنب وجود رياح قوية والظروف الصعبة، للأسف نحن في مقر الصيانة الآن، ونبعد بمسافة 100 كيلو متر عن منطقة السباق ولكن هنا هواء قوي بالتأكيد هناك أيضاً".

وختم المتسابق رياض الشمري مقطع فيديو، قائلاً: "ما ندري ما سوف يصير، نحن جاهزون، الهواء قوي، ربنا يتمم على خير".

وفاة الدرّاج السعودي رياض الشمري أثناء رالي الشرقية تويوتا الدولي

وكان رحل عن عالمنا الدراج السعودي رياض الشمري، صباح اليوم؛ إثر تعرضه لـ حادث مميت تعرض له خلال مشاركته في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي.

وأعلن خبر الوفاة، الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، عبر تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "ببالغ الأسى والحزن، ينعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدرّاج السعودي رياض الشمري إثر حادث تعرّض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي.. نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

كما قدمت وزارة الرياضة السعودية تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد الدراج السعودي رياض الشمري ولكل الرياضيين، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

عقب وفاة عصام الشمري: انسحاب المتسابقين من رالي الشرقية

وفي صعيد متصل، شهدت المرحلة الثانية من رالي الشرقية تويوتا الدولي انسحاب عدد من المتسابقين بسبب تعرضهم لحوادث، كان بينهم رياض الشمري، الأمر الذي دفع المنظمون لإلغاء المرحلة كاملة حرصاً على سلامة المشاركين في السباق وبسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية قد أعلن من قبل عن إلغاء المرحلة الثانية لفئتي الدراجات النارية والكواد في رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021، بسبب سوء الأحوال الجوية، قبل أن يُقرر إلغاء الجولة بالكامل.

كان من المقرر أن تنطلق المرحلة الثانية من رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021 اليوم بمسافة إجمالية تبلغ 368.74 كم، منها 217.50 كم مرحلة خاصة بالسرعة.