شاهد.. آخر فيديو لنجم التيك توك الأردني عمار البوريني قبل وفاته وزوجته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
شاهد.. آخر فيديو لنجم التيك توك الأردني عمار البوريني قبل وفاته وزوجته

موجة من الحزن عمّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، أمس الخميس، بعد وفاة نجم موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" عمار البوريني وزوجته سماح العقرباوي، وإصابة ابنته الوحيدة بجروح خطيرة.

من هو عمار البوريني؟

يُعدّ عمار البوريني هو أحد نجوم موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، الذي اشتهر من خلال المقاطع المُصوّرة التي يُقدّمها عبر هذا الموقع.

تناقل ناشطون مواقع التواصل الاجتماعي أمس آخر مقطع فيديو للراحل قبل وفاته هو و زوجته بعشر دقائق.

حادث وفاة عمار البوريني وزوجته سماح العقرباوي

على طريق النقب، وقع الحادث المؤسف الذي أودى بحياة البوريني وزوجته الحامل سماح العقرباوي بعدما اصطدمت سيارته بشاحنة على الطريق.

 نتج عن الحادث أيضاً إصابة ابنة عمار البوريني "إلينا" بجروح، وعملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للطفلة المُصابة في موقع الحادث، ثم نقلتها إلى مستشفى معان الحكومي.

صرّح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة تعاملت أمس مع حادث تصادم وقع ما بين تريلا ومركبة صغيرة على طريق النقب، نتج عنه وفاة زوجان إثر تعرضهما لإصابات بالغة في الجسم وإصابة طفلتهما بجروح .

فشل مُحاولات إنقاذ الجنين

كما أجرت الكوادر الطبية في مستشفى معان الحكومي عملية قيصرية للأم المتوفاة، وتم إخراج الجنين ووضعه على الأجهزة الطبية للخداج، الأطفال غير مُكتملي النمو، لكن لم ينجح إسعاف الطفل فلاحقاً توفي أيضاً.

تطبيق تيك توك في الأردن

يُذكر أن تطبيق الفيديو الشهير "تيك توك TikTok" قد ساعد بشكل كبير في الترفيه والتخفيف عن الأردنيين خلال الحجر المنزلي بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجدّ، كوفيد-19.

انتشر تطبيق "TikTok" بشكل كبير بين الأردنيين بعدما كان يقتصر فيما سبق على فئات عمرية ومجتمعية مُحددة كالشباب والمراهقين والفنانين والمشاهير، ليُصبح التطبيق الشهير مُتداولاً ومُستخدماً أيضاً بين الكبار والمسنين اليوم ومن المستويات والشرائح الاجتماعية.

يُشار إلى أن عدد مُستخدمي تطبيق تيك توك في الأردن يصل إلى نحو 3 ملايين مستخدم، هذا الرقم لا يوجد تقريبي لأنه لا يوجد إحصائية دقيقة توضح عدد مُستخدمي التطبيق.

بحسب بيانات صادرة عن هيئة الاتصالات الأردنية، فإن تطبيق "تيك توك" إلى جانب خدمات الفيديو وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى استحوذت على نسبة 52% من مجموع تدفق البيانات خلال فترة أزمة كورونا.

يُذكر أنه في شهر يناير من العام الجاري تم إعلان أن عمّان تستعد لاحتضان " Beitna" الذي تُنظمه منصة تجمّع إلنا " Ilna Collective" القائمة في الأردن. فقد أعلن تجمع إلنا عن إطلاق أول منزل "تيك توك" في المنطقة من عمان/ الأردن بعنوان Beitna.

منازل التيك توك، هي "منازل" بكل معنى الكلمة، تهدف إلى جمع المبدعين معاً لإنشاء المحتوى الخاص بهم.

خلال تصريحات صحافية أوضح سيف هداية مؤسس تجمّع إلنا أن Beitna سيكون منزل اجتماعي مُصمم على نمط المنازل الموجودة في الغرب، وذلك بهدف العمل مع مجموعة من المبدعين المقيمين في الأردن على تحسين المحتوى، ومواكبة الصيحات الرائجة، وربطهم بالمتخصصين في هذه الصناعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة