آخر ظهور للفنانة شمعة محمد قبل وفاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
آخر ظهور للفنانة شمعة محمد قبل وفاتها

صدمت وفاة الفنانة شمعة محمد الوسط الفني والجمهور صباح الأربعاء، بعد تأكيد خبر وفاتها بسكتة قلبية مفاجئة، وذلك خلال تواجدها في السعودية، وأثناء تصوير أحد أعمالها الفنية.

الظهور الأخير للفنانة شمعة محمد قبل وفاتها بأيام

وكان آخر ظهور للفنانة الراحلة بالفيديو عبر حسابها على إنستغرام، وذلك قبل أيام قليلة من خلال مشاركتها في معرض العطور المقام في المملكة العربية السعودية.

والفنانة شمعة محمد، التي رحلت عن عالمنا يوم الأربعاء، بعد إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، عن عمر أربعة وستين عاماً، ظهرت قبل حوالي خمسة أيام بمقطع فيديو نشرته على إنستغرام؛ حيث شاركت في معرض العطور في السعودية.

وظهرت شمعة محمد بالفيديو مرتدية الحجاب والعباءة السوداء؛ حيث شكرت من خلاله جناح العطور "بيت الرجل"، الذي قدم لها هدية وقدم لها التهاني بتكريمها في المعرض.

ومن اللحظات الأخيرة التي شاركتها شمعة محمد على إنستغرام، مشاركتها للجمهور قبل أيام قليلة بمقطع فيديو احتفالاً باستقبال حفيدتها الجديدة "روزان".

واستعرضت من خلاله الزينة الوردية للمولودة الجديدة في عائلتها، وتفاعل الجمهور مع هذا المقطع، خاصة بعد وفاتها، معتبرين أن فرحتها لم تكتمل برؤية حفيدتها الجديدة؛ حيث توفيت في المملكة العربية السعودية.

وشمعة محمد ظهرت بلقطات أخيرة لها في شهر فبراير الماضي مع عدد من نجوم الفن، وذلك خلال تصويرها مسلسل "يوميات مصبح".

وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد

وكان الوسط الفني قد فوجع صباح يوم الأربعاء بخبر وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد، عن عمر يناهز أربعة وستين  عاماً، إثر سكتة قلبية؛ حيث كانت تصور أحد الأعمال لصالح قناة تلفزيونية في السعودية، وتصدر اسمها مواقع البحث بعد خبر وفاتها.

وبدأت وسائل الإعلام العربية تداول اسمها ونعاها عدد من المشاهير بعد إعلان وفاة الفنانة العمانية.

وكانت الوكالة العمانية شاركت صورة للفنانة الراحلة بتعليق قالت فيه: "وفاة الفنانة العمانية شمعة محمد إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز أربعة وستين عاماً، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، منها العاصوف وغربة مشاعر وعذارى ودرايش".

معلومات عن الفنانة الراحلة شمعة محمد

جدير بالذكر أن الفنانة شمعة محمد من مواليد التاسع عشر من شهر نوفمبر عام ألف وتسعمائة وخمسة وثمانين ميلادياً في الكويت، ودرست ما بين الكويت والبحرين، وبدأت حياتها الفنية في عام ألف وتسعمائة وخمسة وسبعين ميلادياً، فيما يعتبر النقاد أن بدايتها الفعلية في الفن كانت في عام ألفين ميلادياً.

وقررت الفنانة شمعة محمد ارتداء الحجاب في عام ألفين وستة ميلادياً، وشاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية.

وتزوجت الراحلة شمعة محمد من محمد سبيل، ورزقت بأربعة أبناء، هم: سوسن وسيما وقيس وقيصر.

ومن أهم أعمالها: طاش ما طاش، غصات الحنين، مجاديف الأمل، الفرية، دار الزمن، أكون أو لا، عندما يزهر الخريف، ومضة فنار والعاصوف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة