سامسونغ تُعلن عن Galaxy Z Flip 3 القابل للطي بشاشة أكبر

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
سامسونغ تُعلن عن Galaxy Z Flip 3 القابل للطي بشاشة أكبر

كشفت شركة الإلكترونيات، سامسونغ إلكترونيكس، أمس عن مجموعة أجهزتها الجديدة للنصف الثاني من العام الحالي، بما فيها أحدث هواتفها الذكية وهو هاتف جالاكسي زد فليب3 القابل للطي، الذي يُعتبر مُنافساً مُباشراً للجيل القادم من هاتف الآيفون من آبل.

مميزات Galaxy Z Flip 3

لجالاكسي زد فليب3  شاشة خارجية أكبر وأكثر فائدة وعملية أكثر من شاشة الغلاف الصغيرة عبر الجهاز الأصلي.

يوفر لك الهاتف سعة تخزين تصل إلى 128 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت.

جالاكسي زد فليب3  مدعوم بشبكات الجيل الخامس وهو مقاوم للماء وفقاً لمعيار IPX8.

العاتف مُزود بكاميرا خلفية مزدوجة بعدسة عريضة وعريضة للغاية. وكلاهما عبارة عن مستشعرات بدقة 12 ميغابكسل، مع توفر العدسة القياسية فتحة f/1.8 وتثبيت الصورة البصري والقدرة على تسجيل فيديو +HDR10، ولا تزال هناك كاميرا سيلفي أعلى الشاشة.

تمت ترقية الشاشة الأساسية للهاتف لتُصبح بقياس 6.7 إنشات، تقول الشركة إن شاشة غلاف الهاتف يمكن أن تعرض عدة أسطر من النص. وأصبحت شاشة الغلاف الآن كبيرة بما يكفي بحيث يمكنك استخدامها كمحدد منظر عند التقاط صور سيلفي.

سعر Galaxy Z Flip 3

أشارت وكالة بلومبيرغ للأنباء إلى أن الجهاز الجديد، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، والذي يحتوي على إمكانات الجيل الخامس، سيأتي بسعر 999 دولاراً، وهو ما يُعتبر سعراً منخفضاً بالنسبة لفئة الهواتف القابلة للطي، حيث إن الجيل الحالي من هذه الفئة يبدأ بسعر 1449 دولاراً.

تعتزم سامسونغ طرح الهاتف جالاكسي زد فولد3 بسعر 1799 دولاراً، والساعة الذكية الجديدة جالاكسي ووتش 4 بسعر 249 دولاراً والسماعة الذكية جالاكسي بودز2 بسعر 149 دولاراً.

ألوان Galaxy Z Flip 3

يتوفر Galaxy Z Flip 3 بسبعة ألوان هي: الكريمي والأخضر والأرجواني والأسود والرمادي والأبيض والوردي، وسيتوفر الهاتف في المتاجر يوم 27 أغسطس.