رد حاسم من ياسمين صبري على شائعة انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

الصدفة جعلته عالمياً: قصة محمود رضا أشهر مصمم رقصات في الوطن العربي

سقوط مؤلم لحمو بيكا خلال برنامج رامز جلال: هكذا تمسك بأسلوبه الكوميدي

  • الأحد، 10 مايو 2020 الأحد، 10 مايو 2020
سقوط مؤلم لحمو بيكا خلال برنامج رامز جلال: هكذا تمسك بأسلوبه الكوميدي

كان ضيف الحلقة الجديدة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي حمو بيكا مغني المهرجانات المصري الشهير، وخلال الحلقة تفاجئ بشدة بعد أن اكتشف أنه وقع ضحية رامز جلال.


حمو بيكا

هدد رامز جلال حمو بيكا باستخدام الثعبان وأجبره على تأليف أغنية خاصة له للتأكيد على أن رامز فقط هو من تغلب عليه وتفوق على جميع مطربي المهرجانات مثل شاكوش ومجدي شطة.

وعلى الرغم من تماسك حمو بيكا في مختلف المقالب التي تعرض لها على يد رامز إلى أن المقلب الأخيرة وهو السقوط داخل الحفرة كان الجزء الأسوأ وذلك لأن حمو بيكا سقط على يده بقوة خلال سقوطه داخل الحفرة التي أعدها رامز له.

حمو بيكا كان يتألم بشدة بعد هذا السقوط القوي، إلا أنه وقع على يده مرة أخرى بعد أن حاول صعود السلم بسبب الصابون الموجود عليه.

طريقة سقوط حمو بيكا تسببت في جدل كبير حيث حاول تجنب السقوط بها وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأن الحلقة كلها مفبركة.

رامز جلال

خلال حلقة حمو بيكا مع رامز جلال حاول التماسك طول الوقت، الموقف الوحيد الذي فقد فيه أعصابه عندما ظهر الثعبان وعندها بدأ حمو بالغناء لرامز حيث يتجنب الثعبان بشتى الطرق.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال في رمضان يعتمد هذا العامة على المواجهة بين رامز وضيوفه من النجوم دون أي أقنعة وينفذ مجموعة من المقالب من خلال استدراج النجمة أروى لهم على اعتبار أنه برنامج كرسي الحقيقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا