تفاصيل برنامج حمو بيكا في رمضان 2024 مع سارة خليفة (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
تفاصيل برنامج حمو بيكا في رمضان 2024 مع سارة خليفة (فيديو)

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشر قناة "هي" عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا فيديو ترويجي لبرنامج جديد سيقوم بتقديمه مطرب المهرجانات حمو بيكا مع الإعلامية سارة خليفة في رمضان 2024.

وطرحت الصفحة الرسمية لقناة "هي" على الفيس بوك البرومو الدعائي للبرنامج الذي سيحمل اسم "سارة وبيكا"، وأنه سيكون ضمن برامج شهر رمضان 2024.

وكتاب صفحة القناة معلقة على الفيديو الدعائي للبرنامج قائلة: "قريباً مفاجأة قناة هي في رمضان ..انتظروا حمو بيكا وسارة خليفة في برنامج سارة وبيكا".

ويظهر في الإعلان حمو بيكا وهو يجلس على أحد المكاتب ويكتب على أحد الأوراق، وتسأله الإعلامية سارة خليفة على ما يفعله ليجيب: "بخطط للبرنامج سارة متجيش تتعبيني ودمري الخطة أنا بعمل برنامج طبخ".

لترد عليه سارة قائلة: "مش قولنا مش هنقول لحد عن البرنامج يا بيكا، داري على شمعتك تقيد، بتخطط دلوقتي قدام كل الناس"، ليتظاهر الثنائي بالشجار بعد ذلك ورفض العمل مع بعض.

كما حرص مطرب المهرجانات حمو بيكا على نشر الفيديو عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك والإنستغرام قائلا: "انتظروا برنامج هيكسر مصر قريبًا بدور العرض".

 مسيرة حمو بيكا

وكشف مطرب المهرجانات حمو بيكا خلال حواره مع  الإعلامي هيثم بسّام في برنامج ورقة في ملف الذي يعرض على شاشة قناة النهار، عن مسيرته الفنية وتجربته في التمثيل والتعاون مع عمر كمال وحسن شاكوش والانتقادات التي تواجهه.

وقال حمو بيكا إنه لم يكمل في الفن ما يقرب من 10 سنوات، وأنه يحلم بأن يكون مرتاحًا ومستورًا فقط، وأنه لا ينوي الاستمرار في غناء المهرجانات طوال العشر سنوات القادمة، وأنه يحتاج إلى إنشاء مشروع خاص به يضمن له الاستقرار في المستقبل.

مسرحية حمو بيكا في السعودية

وأعلن حمو بيكا عن خوضه تجربة التمثيل في مسرحية مع الفنان رامز جلال، ستعرض في السعودية في شهر مارس المقبل، مؤكدًا أنه يثق في نجاحه في هذا المجال إذا وجد الدور المناسب له، وأن الجمهور يطالبه بالتمثيل.

وعن الانتقادات التي طالته بسبب الإسراف في الاحتفال بسبوع ابنته، أوضح حمو بيكا أنه لم يقصد إزعاج أحد، وأنه يريد أن يفرح بمناسبة سعيدة في حياته، وأنه يتمنى أن يعيد الاحتفال مرة أخرى.

وعن إمكانية التعاون مع عمر كمال وحسن شاكوش في أغنية واحدة، أكد حمو بيكا أنه لو حدث ذلك سيكون لهم تأثير كبير على الساحة الفنية، وأنهم سيحققون نجاحًا باهرًا، مشيرًا إلى أنهم قدموا أغاني ناجحة من قبل مثل شمس المجرة وصاحبي دا دراعي.

وتحدث حمو بيكا عن مشقته في بداياته الفنية، وكيف كان يعمل في وظائف مختلفة مثل كنجار مسلح وقيادة التوكتوك والمحارة، بينما كانت أغانيه تنتشر في الشوارع، وكيف تغيرت حياته بعد أن اشتهر وحقق شهرة واسعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة