شاهد: ماذا قال كارلوس غصن في أول مقطع له منذ اعتقاله؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2019
شاهد: ماذا قال كارلوس غصن في أول مقطع له منذ اعتقاله؟
مقالات ذات صلة
أسرار وحقائق لا تعرفها عن مؤسس سوق دوت كوم رونالدو مشحور
بـ10 تريليون دولار: زيادة ثروة أثرياء العالم خلال جائحة كورونا
قصة نجاح رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار

ظهر رجل الأعمال الفرنسي البرازيلي اللبناني، كارلوس غصن، للمرة الأولى منذ اعتقاله، وذلك من أجل الحديث عن قضيته التى شغلت الرآي العام العالمي، متعمًا قيادات شركة نيسان بـ "الغدر والتلاعب وتنفيذ لعبة قذرة جدًا". 

وتابع رئيس مجلس إدارة رينو ونيسان السابق، في رسالته: "هذه ليست قصة جشع وديكتاتورية رجل. إنها قصة مؤامرة وغدر"، وبحسب ما نشرته العربية فإنه تم حذف أسماء المسؤولين في الشركة من كلام غصن بناء على طلب محاميه.

وتابع رجل الأعمال من خلال الفيديو قائلًا: "أنا رجل بريء، وأنا مواطن فرنسي لذا أطلب من الدولة الفرنسية الدفاع عني، ولدي شكوك حول آلية الحكم وكيفية المحاكمة، كما أن هناك رجالاً داخل نيسيان حاولوا التأثير على مجريات المحاكمة في البابان كما في فرنسا".

ووصف غصن ما يحدث حاليًا، أنه اغتيال مستمر لسمعته. 

الجدير بالذكر أن زوجة غصن، كانت أكدت في مقابلة مع صحيفة "لو جورنال دو ديمانش"، أول من أمس الأحد، أن كارلوس قام بتسجيل رسالة مصورة ستنشر قريبا من أجل "أن يحدد المسؤولين عما يجري له".

وكانت السلطات اليابانية قد أوقفت

كارلوس غصن منذ أشهر، وقُدمت له عدة اتهامات خاصة بالتلاعب بأموال الشركة التى رأس مجلس إدارتها، بالإضافة إلى تهم حصوله على أموال ليست من حقه وغيرها، حيث تم وضعه تحت المراقبة والإقامة المحددة لفترة.