البرتغالي كارلوس كيروش يتولى قيادة منتخب إيران في كأس العالم 2022

كيروش يعود لقيادة المنتخب الإيراني قبل مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
البرتغالي كارلوس كيروش يتولى قيادة منتخب إيران في كأس العالم 2022

اتفق الاتحاد الإيراني لكرة القدم مع البرتغالي كارلوس كيروش على تولي قيادة المنتخب الإيراني في كأس العالم 2022 في قطر وذلك قبل ثلاث أشهر على انطلاقته.

وكشفت وكالة الأنباء الإيرانية عن اتفاق اتحاد الكرة في البلاد مع كيروش على تولي قيادة المنتخب الأول للبلاد في كأس العالم 2022 في قطر.

وينتظر أن ينطلق كأس العالم في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين بمشاركة 31 منتخباً بجانب المنتخب المستضيف.

وكشفت وكالة الأنباء الإيرانية أن كارلوس كيروش سيصل إلى طهران نهاية الأسبوع الجاري من أجل الإعلان عن تدريب منتخب البلاد بصورة رسمية.

ويرغب كيروش في تولي قيادة المنتخب الإيراني في أقرب وقت ممكن من أجل الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة لكأس العالم 2022 في قطر.

وعلق جميد سجادي وزير الرياضة الإيراني على الاتفاق مع كارلوس كيروش وأكد أنه كان مستعد للتعاقد مع كيروش أو حتى زين الدين زيدان من أجل تقديم مستوى مميز في كأس العالم.

وأشار سجادي إلى أنه تحدث مع رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم وطمأنه بشأن الالتزامات المالية للمدرب الجديد من أجل تحقيق الاستقرار الإداري والفني للمنتخب الإيراني خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن الاتحاد الإيراني لكرة القدم يقوده مهدي تاج والذي عاد لمنصبه خلال الفترة الأخيرة، مع الاتفاق على رحيل دراجان سكوتشيتش المدرب السابق للفريق.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقود فيها كيروش المنتخب الإيراني، إذ قاد المنتخب الإيراني خلال الفترة من 2011 وحتى 2019. 

وسيواجه المنتخب الإيراني في كأس العالم 2022 منتخبات ويلز وإنجلترا بجانب الولايات المتحدة الأمريكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة