صورة واحدة على فيسبوك أربحت هذا الطفل مليون دولار‎

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 فبراير 2015
صورة واحدة على فيسبوك أربحت هذا الطفل مليون دولار‎
مقالات ذات صلة
في شنغهاي: مبنى من 5 طوابق "يسير" إلى مكان جديد
مخترق يسرق 24 مليون دولار من Harvest Finance
Zoom زووم لعملائها: اجتمعاتكم مشفرة

انتشرت صور "براندون ستانتون" المؤسس لصفحة "أشخاص من نيويورك Humans of New York" على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وهي صفحة تختص بسؤال الأشخاص الذين يعيشون في مدينة "نيويورك" عن حياتهم، وأهدافهم، ومخاوفهم، وذكرياتهم.

وكانت من تلك الصور، صورة لصبي يدعى "فيدال تشاستنت" يبلغ من العمر 13 عاماً، من مدينة "براونزفيل" في "بروكلين" والتي تحتوي على أكبر معدل للجريمة. و"فيدال" طالب في الصف السادس الإبتدائي في "أكاديمية مت هول بريدجيز". 

وعلى الرغم من عدم تدخّل "براندون" في حياة هؤلاء الذين يقوم بتصويرهم من أجل الصفحة، إلا أن قصة وصورة "فيدال" قد لفتت انتباهه، ليقوم بالذهاب إلى تلك الأكاديمية التي يدرس فيها لمقابلة مديرتها "ناديا لوبز"، والتي كانت في خضّم جمع تبرعات من أجل رحلة ميدانية لطلاّبها من الصف السادس لزيارة جامعة "هارفارد"، حتى يتطلعوا للإنضمام إليها عند تخرّجهم من المدرسة.

وقد وجد "براندون" نفسه ينضم إلى تلك الحملة بجمعه أكثر من 700 ألف دولار، من أجل تلك الرحلة والتي تستغرق أربعة أيام. وقادت تلك التبرعات إلى إتاحة الفرصة لطلاّب الصف السادس الإبتدائي لزيارة جامعة "هارفارد" لمدة العشر سنوات القادمة. 

اقرأ أيضاً: بالفيديو : لاعب هوكي يحقق مليوني مشاهدة ويحير العالم في تسميت ضربته الصاروخية الخاطفة

رسائل نصية تجعل بريطاني يفقد أكثر من نصف وزنه

هكذا حصل سائق تاكسي على 1000 دولار خلال 5 دقائق