برسالة خاصة وصورة نادرة: إسعاد يونس تحيي الذكرى الأولى لعزت أبو عوف

تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

صور عائلية من حياة محمد حسني مبارك.. وهذه قصة وفاة حفيده بشكل مفاجئ

  • الثلاثاء، 25 فبراير 2020 الثلاثاء، 25 فبراير 2020
صور عائلية من حياة محمد حسني مبارك.. وهذه قصة وفاة حفيده بشكل مفجع

جاء خبر وفاة محمد حسني مبارك الرئيس المصري الأسبق بمثابة صدمة غير متوقعة للمصريين ليتحول اسمه بسرعة كبيرة لأكثر الكلمات تداولاً عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث تصدرت المشهد صوره العائلية التي تكشف جوانب مختلفة من حياته بعيداً عن عالم السياسة.

وشهدت السنوات العشرة الأخيرة من حياة محمد حسني مبارك منذ إعلانه رسمياً تنحيه عن منصبه كرئيس لمصر، تفضيله الهدوء والانزواء بعيداً عن عدسات الكاميرات ووسائل الإعلام، ولكن من وقت لآخر كان يظهر بشكل مفاجئ من خلال بعض المناسبات العائلية، خاصة مع حرص حفيده عمر على نشر لقطات من حياة عائلته عبر حسابه على "انستقرام".

وكانت الواقعة الأبرز إيلاماً في حياة الرئيس الراحل، هي وفاة حفيده الأكبر محمد علاء مبارك فى مايو 2009 وكان وقتها يبلغ من العمر 12 سنة عقب إصابته بمرض مفاجئ ليتم نقله على أثره للعلاج فى فرنسا، لكن العلاج لم يأت بأى نتائج ليلقى ربه، حيث كشف فريد الديب محامي الرئيس الراحل في أحد تصريحاته أن محمد حسني مبارك كانت تغلبه الدموع كلما تذكر تفاصيل تلك الواقعة المفجعة.

وقد تُوفي الرئيس الراحل عن عمر يناهز 91 عاماً بعد صراع مع أمراض تقدم العمر، حيث نعاه ابنه علاء مبارك بتغريدة عبر حسابه على "تويتر" كتب من خلالها: "إنا لله و إنا اليه راجعون ، انتقل الي رحمه الله صباح اليوم والدي الرئيس مبارك . اللهم أعفو عنه و اغفر له و ارحمه".

شاهدوا لقطات عائلية من حياة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك تكشف كيف كان أسلوب حياته بعيداً عن عالم السياسة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا