حفيدة محمد صبحي تتصدر التريند.. والجمهور يشيد بجمالها

تصدرت حفيدة الفنان محمد صبحي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشر صوره مع جدها احتفالاً بعيد ميلادهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
حفيدة محمد صبحي تتصدر التريند.. والجمهور يشيد بجمالها

تصدرت حفيدة الفنان محمد صبحي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشر صوره مع جدها احتفالاً بعيد ميلادهما الذي يتزامن في نفس اليوم بتاريخ 3 مارس.

محمد صبحي وحفيدته

ونشر الفنان محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك فيديو من احتفاله بعيد ميلاده 76 مع حفيدته عيشة في أول ظهور لها أمام الجمهور، وشكل ظهورها ردود فعل واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق الفنان محمد صبحي على الفيديو الذي نشره قائلاً: "عيد ميلادي أنا وحفيدتي عيشة في يوم واحد 3/3، برج الحوت"، وظهرت عيشة وبها ملامح كبيرة من جدها.

وأشار عدد من الجمهور الفنان محمد صبحي إلى مدى شبه حفيدته به، وانهالت التعليقات على منشور عيد الميلاد، لتهنئة الفنان محمد صبحي وحفيدته بعد ميلادها.

عيد ميلاد محمد صبحي

وكان الفنان محمد صبحي احتفل بعيد ميلاده 76 مع جمهوره  خلال لقاء مفتوح بمركز التعليم المدني بالجزيرة تحت عنوان "الفن والثقافة وبناء الإنسان"، وذلك يوم الاثنين الماضي.

وشهد اللقاء حديث الفنان محمد صبحي عن الفن والثقافة وبناء الإنسان والحديث عن عدة موضوعات مختلفة مع السماح بالأسئلة والمداخلات من الجمهور، مما شهد اللقاء حضور عدد من الشخصيات العامة والفنانين بجانب عدد من النشء والشباب المصري.

مسرحية محمد صبحي

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد صبحي هي تقديم مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" والتي حققت نجاحاً كبيراً في موسمها الأول.

ونظراً لنجاح المسرحية ورفعها شعار "كامل العدد" حتى الأسبوع الأخير من عرضها، تم الإعلان عن تصويرها لعرضها قريباً على التليفزيون عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية .

وتدور أحداث مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك " في إطار كوميدي غنائي، وهي من بطولة كل من محمد صبحي ووفاء صادق وكمال عطية ومصطفى يوسف ومحمد يوسف ومحمد سعيد ورحاب حسين وداليدا حسن.

كما يشارك في العمل كل من منة طارق وليلى فوزي ومحمود أبو هيبة ومحمد شوقي طنطاوي وانجيليكا أيمن ومايكل وليم ولمياء عرابي وحلمي جلال الدين وداليا نبيل ومحمد عبد المعطي ووليد هاني والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف والمسرحية من إخراج محمد صبحي ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وأشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة