صور: مجنون كريستيانو رونالدو.. سافر إسبانيا 5 مرات وأنفق آلاف الدولارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2016
صور: مجنون كريستيانو رونالدو.. سافر إسبانيا 5 مرات وأنفق آلاف الدولارات
مقالات ذات صلة
صور هكذا سخر الأمريكيون من المناظرة الرئاسية الأولى بين ترامب وكلينتون
فيديو موقف محرج لرئيس وزراء كندا بسبب أمير بريطاني صغير!
فيديو طائرة عسكرية مسلحة بأشعة الليزر القاتلة!

عِشق نجوم كرة القدم لا ينتهي في شتى بقاع الأرض، ولكن أن يجد اللاعب شخصا يعشقه بجنون ويلازمه كظله، فهذا هو الأمر المبالغ فيه.

وهو ما قام به بالفعل المراهق الدنماركي شانتا صاحب الـ«17 عاماً» والذي يعشق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بجنون، حيث سافر شانتا هذا العام إلى العاصمة الإسبانية مدريد 5 مرات لرؤية معشوقه ونجمه المفضل.

ويقوم المراهق الدنماركي بتقليد رونالدو في كل شيء، حتى الملابس التي يرتديها مهما بلغ ثمنها، وشراء قمصانه مع الفريق الملكي التي تحمل اسمه، إضافة إلى تصفيف شعره كما يفعل النجم البرتغالي.

ويقول شانتا: "إن هوسي بكريستيانو رونالدو هائل ولا ينتهي، وقد أنفقت مبالغ كبيرة جدا لا أعرف مقدراها وقد تصل إلى آلاف الدولارات لشراء الأزياء التي يرتديها رونالدو وأرغب في الحصول على حياة مثله، لأنه غني ومشهور ويعيش الحياة".

وأضاف "التقيت برونالدو عدة مرات ولا أستطيع وصف أخلاقه العالية وقد تحدثنا كثيرا جدا، وكنت أنتظره كل يوم في المدينة الرياضية التي يتمرن فيها مع زملائه بريال مدريد، من التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا لرؤيته وأينما يذهب فأنا معه وهو نفسه يعلم بذلك".

وفي يوم 15 مارس الجاري، قام شانتا برحلة إلى مدريد برفقة والدته لرؤية النجم البرتغالي ونشر صورا له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما التقى المدافع البرتغالي بيبي والحارس كيكو كاسيا والمدافع البرازيلي دانيلو.

ووصل الجنون بالمراهق الدنماركي، إلى حد أنه قام بإلتقاط صورة له بجوار سيارة كريستيانو رونالد داخل موقف السيارات ملعب سانتياجو برنابيو.

وهناك تشابه كبير في ملامح المشجع المجنون، والنجم الكبير، وأكد أنه لم يجرِ أي عمليات تجميل أو علاج طبي ليشبه رونالدو، مضيفا "اعتبره مصدر إلهام كبير لي".