ثمنها آلاف الدولارات.. كريستيانو رونالدو بنفس إطلالة محمد رمضان (صور)

عرض مؤخرا للفنان محمد رمضان فيلم ع الزيرو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
ثمنها آلاف الدولارات.. كريستيانو رونالدو بنفس إطلالة محمد رمضان (صور)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صور للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، خلال حضوره مباراة ملاكمة في مدينة الرياض.

وعلق العديد من النشطاء على إطلالة كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الذي ظهر بها، حيث ارتدى معطف من ماركة عالميةؤ وهو نفس ما ارتداه الممثل المصري محمد رمضان في إحدى حفلاته.

وسيطرت حالة من السخرية بين لتشابه الاطلالتين، واتهموا كريستيانو رونالدو بتقليد محمد رمضان، على غرار تشابه الإطلالات الفنية بيت النجمات.

ثمنها آلاف الدولارات.. كريستيانو رونالدو بنفس إطلالة محمد رمضان (صور)

سعر معطف محمد رمضان وكريستيانو

وظهر كريستيانو رونالدو بمعطف من نوع اللباد الصوفي مبطناً باللون الأخضر، وبلغ سعر معطف محمد رمضان وكريستيانو وفقا لموقع البيع حوالي 2213 جنيها إسترلينياً، حوالي 86 ألف جنيه مصري.

ثمنها آلاف الدولارات.. كريستيانو رونالدو بنفس إطلالة محمد رمضان (صور)

أعمال محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن محمد رمضان يستعد للمشاركة في حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار والتي تنطلق يوم 14 يناير المقبل، ويشارك رمضان في تقديم الأغنية الرسمية للبطولة Akwaba، التي طرحها خلال الأيام الماضية على منصات المواقع الاجتماعي واليوتيوب، بالتعاون مع الفنانة النيجيرية Yemi Alade.

وبلغت نسبة مشاهدات الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية حوالي 1.6 مليون مشاهد بعد ساعات من طرحها، وهي من كتابه Magic System، وYemi Alade، ومحمد رمضان وفرغلي بلاكس.

يشار إلى أن محمد رمضان قد روج لمشاركته في حفل افتتاح البطولة بكوت ديفوار، من خلال نشره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام معلقاً: "احفظوا أغنية أكوابا علشان بإذن الله هنغنيها مع بعض، في افتتاح كأس الأمم الإفريقية".

فيلم ع الزيرو

وكان من آخر أعمال الفنان محمد رمضان في الفترة الماضية بمجال السينما عرض فيلم ع الزيرو، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً بين جمهوره، وتدور قصة الفيلم حول حمزة الذي يلقب بين أصدقائه بدراجون، ولديه طفل مصاب بمرض خطير، ويسعى حمزة طوال أحداث الفيلم لعلاج ابنه رغم خالتو المادية الصعبة، ولكن تتطور الأحداث ليصبح أحد الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية

فيلم ع الزيرو بطولة مجموعة كبير من الفنانين وهم نيللي كريم ومحمد رمضان ومنذز مهران جومانا مراد وشريف دسوقي وهو من إخراج محمد جمال العمل وتأليف مدحت العدل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة