بالصور: ويجز يتصدر التريند بصورة له مع كريستيانو رونالدو

نشر صورته مع رونالدو عبر حسابه على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
بالصور: ويجز يتصدر التريند بصورة له مع كريستيانو رونالدو

تصدر مغني الراب المصري ويجز التريند بعدما نشر صورة على حسابه على إنستغرام بصحبة لاعب نادي النصر والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقدم ويجز لرونالدو التهنئة بعد فوز نادي النصر السعودي على نادي أبها، وكتب: "إنه فوز عظيم يا عزيز كرستيانو".

اقرأ أيضًا: ويجز يصدر أغنية "عز العرب" قبل نهائي كأس العالم ويتصدر تريند يوتيوب

وفي المقابل نشر المستشار تركي آل الشيخ صورة تجمعه بالمغني ويجز وذلك بعد الحفل الذي قدمه ضمن فعاليات حفل "ليلة صوت مصر" مع الفنانة أنغام.

ويجز يغني مع أنغام على مسرح أبو بكر سالم

يُذكر أن ويجز تعاون مع المطربة أنغام في ديو في حفل "ليلة صوت مصر"، حيث صعد ويجز على مسرح  أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض، وقدم مع أنغام أغنيتها الشهيرة "كل ما نقرب"، ثم أدى بعدها أغنيته "البخت".

وبعد الحفل أجرى ويجز مع الإعلامي عمرو أديب حورصا تحدث فيه عن كواليس مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وعبر عن سعادته بالتعاون مع أنغام في الحفل، كما  تحدث عن خوفه الشديد من هذه التجربة، كونها أول مرة يقف أمام أوركسترا.

وأكد ويجز أن التجربة نفسها يعتبهر اختبارًا لنفسه حتى يتعلم شكلًا جديدًا من الغناء والموسيقى، حيث قال: أنا جاي اختبر نفسي وأتعلم، وأول ما قالوا لي هتغني مع أنغام قررت إني أجرب رغم نها تجربة صعبة، ولكنها كانت تجربة حلوة، وبالتأكيد وقوفي أمام أنغام إضافة كبيرة لي".

بحب الموسيقى وبسمع كل الأنواع

وأضاف ويجز في لقائه مع الإعلامي عمر أديب في برنامج "الحكاية" أنه يستمع إلى كل أنواع الموسيقى، وخاصة موسيقى الثمانينيات والتسعينيات، ومنهم أغاني هشام عباس وإيهاب توفيق.

ولفت الفنان ويجز إلى أن أغنية "عودة" للفنانة حميد الشاعري من أغنياته المفضلة، وأكد أن جميع الجنسيات يمكنه أن يستمع إلى هذه الأغنية ويستمتع بها.

وقال إنه منذ صغره يحب سماع الموسيقى، حيث قال: "وعمري 5 سنوات كنت بشتري الجيتار البلاستيك، واللي بقدمه دلوقتي عبارة عن المزيج اللي حصل لي في السنين اللي فاتت".

وتحدث ويجز إلى أن كل جيل يمهد الطريق للجيل الذي يأتي بعده، ويجب أن يكون هناك عرفان بالجميل للجيل الجديد، وأكد أن أثر الفنانين القدامى يظهر جليًا في أغنياته التي يصدرها.

يُذكر أن آخر الأغنيات التي طرحها ويجز هي أغنية "أميرة" التي حققت نجاحًا كبيرًا على اليوتيوب، وهي من كلماته، وإنتاج موسيقى آش، وقبلها أصدر أغنية "البخت" التي حققت ملايين المشاهدات على اليوتيوب وتصدرت التريند لأكثر من أسبوع.

اقرأ أيضًا: ويجز يرد على منتقدي إطلالته الغريبة في موسم الرياض

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة