كريستيانو رونالدو يفقد ملايين الدولارات من ثروته في فترة قصيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
كريستيانو رونالدو يفقد ملايين الدولارات من ثروته في فترة قصيرة

فقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ملايين الدولارات من ثروته وذلك بسبب العديد من التخبطات المالية التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

 وتعرض رونالدو لخسارة حوالي 10 ملايين دولار أمريكي وذلك عند قرار بيع شقة في برج ترامب المملوك لدونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة السابق.

ويقع برج ترامب في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، واشترى رونالدو شقته في برج ترامب في عام 2015 بسعر يقدر بحوالي 16 مليون دولار، ولكنه عرضها للبيع في عام 2019 واستمرت بدون مشترٍ وذلك حتى الأيام القليلة الماضية.

واضطر رونالدو في النهاية لبيع شقته في برج ترامب بسعر يبلغ 6.3 مليون دولار فقط وذلك بسبب فيروس كورونا وتداعياته على رجال الأعمال والاقتصاديات العالمية وهو ما يعني أن النجم البرتغالي فقد ما يقرب من 10 ملايين دولار من ثروته.

ولم تتوقف خسائر كريستيانو رونالدو عند ذلك، بل أن النجم البرتغالي اضطر إلى تنفيذ أمراً قضائياً في البرتغال بهدم امتدادات غير قانونية في قصره الموجود بالقرب من منتجع "جيريس" في شمال بلاده البرتغال.  

وجاء الأمر القضائي بإلزام رونالدو بإزالة المخالفات القانونية ومنها ملعب تنس حديث وكوخ لمدبرة منزله وكذلك ملحقين بقصره وتبلغ قيمتهم الإجمالية حوالي 2.3 مليون دولار.

ويعمل رونالدو على هدم ملعب التنس وما تبقى من المخالفات القانونية خلال الأيام القليلة المقبلة نظراً لأنه يمتلك مهلة حتى نهاية شهر مارس الجاري.

واستمرت خسائر رونالدو باضطراره لمغادرة قصر قيمته 8 ملايين دولار كان يسكنه هو وصديقته جورجينا رودريغيز وأطفالهما الأربعة كذلك بسبب عدم شعورهما بالراحة فيه.

وتسبب وجود أغنام في الحقول خلف القصر في إزعاج كبير لرونالدو وأسرته وهو ما يجبرهم في بعض الأحيان على عدم النوم في الليل بسبب الإزعاج الشديد الذين يتعرضون له.

ورحل رونالدو عن القصر الذي تبلغ قيمته 4 ملايين دولار برغم وصفه بأنه فاخر وجميل ويقع وسط الحقول والغابات ولكن الضوضاء الشديدة التي يقوم بها الأغنام حرمت النجم البرتغالي وعائلته من الاستمتاع بهذا المنزل الفاخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة