صور: نجوم رفعوا قضايا ضد آبائهم ووقعت مواجهات رهيبة في المحاكم بينهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
صور: نجوم رفعوا قضايا ضد آبائهم ووقعت مواجهات رهيبة في المحاكم بينهم
مقالات ذات صلة
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

الشهرة والوقوف أمام الكاميرا تحقق ثروة هائلة للعديد من النجوم الشباب إلا أن هذه الثروة كانت مصدر للكثير من المشاكل وحتى القضايا بين هؤلاء النجوم وآبائهم تعرفوا على نجوم هوليوود الذين رفعوا قضايا ضد عائلاتهم من خلال هذه القائمة.

قضايا النجوم

النجمة ريهانا دخلت في نزاع قضائي مع والدها بسبب ما اعتبرته استغلال لاسمها التجاري وشهرتها لتحقيق أرباح مادية حتى أنها طالبت بقيمة كبيرة من التعويضات لم يتم الإعلان عنها.

نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان تورطت في العديد من القضايا مع والدتها بسبب مشاكل التشهير والإساءة بشكل علني كما ساندت كلوي وكورتني شقيقتهما كيم خلال هذا الخلاف القضائي.

هناك أيضاً النجمة درو باريمور والتي حققت نجاح وشهرة كبيرة وهي في مرحلة المراهقة لذلك تورطت في مشاكل تعاطي مخدرات ومحاولات للعلاج من الإدمان وكان جزء من هذه المشاكل أنها دخلت في معركة قضائية مع عائلتها لرفع الوصاية عنها ويصبح لها حق التصرف في أموالها.

مشاكل تشبه التي تعرضت لها درو وقعت للممثل ماكولاي كولكين بطل فيلم Home Alone لكن هذه الأمر بتفاصيل مختلفة فقبل إدمان المخدرات وقع الطلاق بين والده ووالدته وحدثت الكثير من المشاكل حول الحضانة بسبب ثروته الهائلة وانتهى الأمر بفوز والدته بالحضانة والثروة معاً.

المغنية ليان ريمس تورطت في مشاكل مع والدها ورفعت ضده قضية سرقة بسبب سوء إدارة أموالها وسرقة 7 مليون دولار من حسابها وهي أيضاً من النجوم الذين حققوا نجاح هائل في سن صغيرة.

تعرفوا من خلال هذه القائمة على نجوم رفعوا قضايا ضد عائلاتهم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا