تاريخ مواجهات هولندا والأرجنتين قبل لقائهما في ربع النهائي

التقى المنتخبان 5 مرات قبل مواجهة اليوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
تاريخ مواجهات هولندا والأرجنتين قبل لقائهما في ربع النهائي

يستعد عشاق كرة القدم اليوم لمشاهدة مباراة هولندا والأرجنتين ضمن منافسات دور ربع النهائي في بطولة كأس العالم 2022 في قطر التي سُتقام مساء اليوم الجمعة في استاد لوسيل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

اختار الفيفا الإسباني ماتيو لاهوز حكمًا للمباراة ويعاونه باو سيبريان مساعد أول، وروبرتو دياز مساعد ثانٍ، والجنوب أفريقي فيكتور جوميز حكم رابع، أمام على تقنية الفيديو فاختار الفيفا الإسباني أليخاندرو هرنانديز، ومعاومنه درو فيشر، وعلى تقنية الفار الإيطالي أليساندرو جيالاتيني ومساعده التشيلي خوليو باسكونيان.

تاريخ مواجهات هولندا والأرجنتين

التقى منتخب هولندا نظيره المنتخب الأرجنتيني 5 مرات، فازت فيها هولندا في مبارتين، بينما فازت الأرجنتين في مبارتين وتعادل المنتخبين في مباراة واحدة.

سجل المنتخب الهولندي على الشباك الأرجنتينية 7 أهداف، بينما سجل المنتخب الأرجنتيني 4 أهداف، وأكبر نتيجة بين المنتخبين كانت فوز منتخب الطواحين الهولندية بأربعة أهداف دون رد.

التقى المنتخب الهولندي بنظيره الأرجنتيني مرة واحدة في كأس العالم 1998 في دور ربع النهائي، وفازت الطواحين بهدفين مقابل هدف وآخر مواجهة بين المنتخبين كانت في مونديال 2014 انتهت بفوز راقصي التانجو بركلات الترجيح بنتيجة 4 أهداف لهدفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة