4 مواجهات قوية في دوري الأمم الأوروبية اليوم

يحل منتخب ويلز ضيفًا على بلجيكا حيث يسعى الأخير إلى الانقضاض على الصدارة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
4 مواجهات قوية في دوري الأمم الأوروبية اليوم

تطل علينا دوري الأمم الأوروبية خلال الفترة التوقف الدولي بمواجهات الجولة الخامسة والتي تشهد مباريات من العيار الثقيل اليوم الخميس.

أبرز مباريات اليوم الخميس في دوري الأمم الأوروبية

في المباراة الأولى، يستضيف منتخب فرنسا منافسه النمسا في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين نظرًا لموقفهما في جدول الترتيب حيث الشياطين الحمراء المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ويتذيل الديوك الترتيب برصيد نقطتين فقط.

ويحل منتخب ويلز ضيفًا على بلجيكا حيث يسعى الأخير إلى الانقضاض على الصدارة التي يحتلها المنتخب الهولندي بفارق 3 نقاط، فيما يأمل رفاق القائد جاريث بيل في مغادرة قاع الترتيب.

ويعاني المنتخب البلجيكي من عدة غيابات يأتي في مقدمتها روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان للإصابة، فيما ضمت القائمة المدافع جايسون ديناير والذي يجلس بدون ناد حتى الآن.

وفي نفس المجموعة، يواجه المنتخب البولندي تحدياً جديداً بمواجهة هولندا، ويسعى الأول إلى تحسين نتائجه السيئة في الفترة الأخيرة فيما سيواصل الطواحين تأمين الصدارة.

وفي المجموعة الأولى، تظهر قمة بين الدنمارك المتصدر ومنتخب كرواتيا صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

ويعول وصيف كأس العالم في نسختها الأخيرة 2018 على قدرات وخبرات لاعبيه وفي مقدمتهم لاعب خط الوسط لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

ونجح المنتخب الدنماركي في خطف الأنظار خلال الجولات الماضية بفضل الأسلوب الخططي المميز الذي ظهر به خاصة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي والقدرة على استغلال الكرات المرتدة السريعة.