مواجهات نارية لمانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الأوروبي

بطولة الدوري الأوروبي ستشهد مباريات مثيرة في دور ثمن النهائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
مواجهات نارية لمانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الأوروبي

كشفت قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي عن مواجهات نارية للأندية المشاركة وعلى رأسها مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين.

وأسفرت القرعة عن مواجهة مثيرة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال بيتيس الإسباني بطل كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي.

ويأتي تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بعد التفوق على نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين بعد التعادل بهدفين لمثلهما على ملعب كامب نو، والفوز بنتيجة 2-1 على ملعب أولد ترافورد.

وينتظر أن يخوض مانشستر يونايتد مواجهة الذهاب أمام ريال بيتيس يوم 9 مارس المقبل على أن تكون مباراة الإياب في الأسبوع الذي يليه.

كما أسفرت القرعة كذلك عن مواجهة أرسنال الإنجليزي لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي الذي يضم عدداً من المواهب المميزة والذي برهن على إمكانياته من قبل.

بينما سيلعب نادي إشبيلية أمام نادي فينيرباهتشه التركي في مواجهة متكافئة بين الفريقين، بينما سيواجه يونيون برلين فريق سانت جاليس البلجيكي.

أما يوفنتوس الإيطالي فقد أوقعته القرعة في مواجهة نادي فرايبورغ الألماني، فيما سيلعب باير ليفركوزن أمام فرينسفاروش المجري.

وينتظر أن تشهد يدخل روما الإيطالي في صراع مثير مع نادي ريال سوسيداد الإسباني والذي سبق وتفوق على مانشستر يونايتد في دور المجموعات من البطولة.

بينما يختتم شاختار دونستيك الأوكراني مباريات دور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية بلقاء نادي فينورد الهولندي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة