مواجهات ثأرية في المجموعة الرابعة بمونديال 2022

مجموعة ستشهد مباريات قوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 19 أغسطس 2022
مواجهات ثأرية في المجموعة الرابعة بمونديال 2022

ينتظر أن تشهد المجموعة الرابعة من كأس العالم 2022 في قطر مواجهات ثأرية بين منتخبات تواجهت من قبل في نسخ سابقة من المونديال.

وتقع منتخبات فرنسا والدنمارك وتونس وأستراليا في المجموعة الرابعة من كأس العالم وهي مجموعة لن تكون سهلة على جميع من فيها.

وسبق وأن واجه المنتخب الدنماركي نظيره الفرنسي من قبل 3 مرات في كؤوس العالم، وسيطر التعادل على المواجهة الأخيرة بين المنتخبين في كأس العالم خلال النسخة الأخيرة في روسيا عام 2018.

فيما توجه المنتخبان بصورة عامة في 7 مباريات رسمية وتمكن كل منهما في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات منها وهو ما يؤكد أن المواجهة بينهما في كأس العالم 2022 لن تكون سهلة لصالح المنتخب الفرنسي كما يعتقد البعض.

كما أن المنتخب الدنماركي كذلك سبق وأن واجه المنتخب الأسترالي في كأس العالم 2018 في روسيا وتعادل معه كذلك بنتيجة هدف لمثله وهو ما يعني كذلك أن المواجهة بين الطرفين ستكون غير سهلة على الإطلاق.

أما المنتخب الأسترالي فقد خسر أمام المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2018 بنتيجة 2-1 ويحصل على فرصة للثأر من الديوك الزرقاء في مونديال قطر 2022.

فيما يخطط كذلك المنتخب الأسترالي للفوز على المنتخب التونسي الذي سبق وتفوق عليه في بطولة كأس القارات عام 2005 بنتيجة هدفين دون رد وهو الأمر الذي سيجعل هذه المواجهة بخلفية تاريخية ساخنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة