مواجهات ساخنة في بطولة دوري أبطال أوروبا

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
مواجهات ساخنة في بطولة دوري أبطال أوروبا

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر إقامة 8 مباريات ضمن مباريات دور المجموعات موزعة على المجموعات: الأولى، والثانية، والثالثة، والرابعة من دوري أبطال أوروبا نسخة موسم 2023-2024.

بايرن ميونيخ يبحث عن فوزه الثالث على التوالي

وضمن مباريات المجموعة الأولى، يسعى نادي بايرن ميونيخ الألماني لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات عندما يلعب أمام فريق جالاتا سراي التركي.

وفي المجموعة الأولى أيضا يسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لتحقيق فوزه الأول في دور المجموعات عندما يلعب أمام فريق كوبنهاجن الدنماركي، حيث خسر اليونايتد أول مباراتين من منافسات دور المجموعات.

ويتصدر فريق بايرن ميونيخ ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، يليه فريق جالاتا سراي برصيد 4 نقاط، وفريق كوبنهاجن في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ومانشستر يونايتد في المركز الرابع بدون نقاط.

قمة بين فريقي أرسنال وإشبيلية

في المجموعة الثانية، يلعب فريق أرسنال الإنجليزي أمام فريق إشبيلية الإسباني، في قمة مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الأولى، يلعب فريق لانس الفرنسي في مواجهة فريق أيندهوفن الهولندي.

ويتصدر فريق لانس المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثاني فريق أرسنال برصيد 3 نقاط، وفريق إشبيلية في المركز الثالث برصيد نقطتين، وفي المركز الرابع فريق آيندهوفن بنقطة واحدة.

ريال مدريد يسعى لاستكمال سلسلة الانتصارات

في المجموعة الثالثة، يسعى فريق ريال مدريد الإسباني لاستكمال سلسلة الانتصارات في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا وذلك عندما يلعب أمام فريق سبورتينج براجا البرتغالي.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، يلعب فريق نابولي الإيطالي أمام فريق يونيون برلين الألماني، حيث يسعى نابولي لتعويض خسارته في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويتصدر فريق ريال مدريد المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني فريق نابولي برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثالث فريق سبورتينج براجا برصيد 3 نقاط، وفريق يونيون برلين في المركز الرابع بدون نقاط.

إنتر ميلان يسعى للاستمرار في صدارة المجموعة الرابعة

في المجموعة الرابعة، يلعب فريق إنتر ميلان الإيطالي أمام فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، حيث يسعى الإنتر للفوز في المباراة من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، يلعب فريق ريال سوسيداد الإسباني أمام فريق بنفيكا البرتغالي الذي لم يحقق أي فوز في دور المجموعات.

ويتصدر فريق ريال سوسيداد المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع فريق إنتر ميلان، وفي المركز الثالث فريق ريد بول سالزبورج برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع فريق بنفيكا بدون نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة