رجل يتلقى وجبات بيتزا لم يطلبها طوال 9 سنوات والشرطة عاجزة عن حل اللغز

ماذا تفعل بقرة في حمام سباحة؟

ضمنها شرب دماء الأفاعي: طقوس غريبة ومقززة في أخطر معسكر تدريب عسكري

  • الخميس، 05 مارس 2020 الخميس، 05 مارس 2020
ضمنها شرب دماء الأفاعي: طقوس غريبة ومقززة في أخطر معسكر تدريب عسكري

ذكرت تقارير إخبارية أن قوات أمريكية وتايلاندية شوهدت في الأيام الماضية وهي تقوم بطقوس غريبة ومقززة، وذلك خلال معسكر تدريب كوبرا جولد العسكري السنوي، الذي يقام في تايلاند. 

طقوس غريبة ومقززة يمارسها الجنود في معسكر كوبرا جولد

ووفقاً لهذه التقارير، فإن الجنود الأمريكيين والتايلانديين يقومون بسلخ الأفاعي وشرب دمائها، في طقوس وصفتها التقارير بأنها غريبة ومثيرة للاشمئزاز. 

وأشارت التقارير إلى أن هذه الطقوس تعلمهم تقنيات البقاء على قيد الحياة في الغابة، حيث يعتبر ذلك جزء أساسياً من معسكر كوبرا الذهبي السنوي، الذي يقام في مدينة تشانثابوري جنوب شرق تايلاند.

ونشرت التقارير صور للجنود أثناء التدريب وهو يتناولون دم الأفعى، كطريقة لتعليمهم كيفية البقاء على قيد الحياة في أصعب الظروف، ومواجهة المواقف الخطيرة.

كوبرا جولد: أخطر تدريبات الجيوش العسكرية

وأضافت أن معسكر كوبر الذهبي، الذي يعد من أخطر تدريبات الجيوش العسكرية والذي يقام سنوياً منذ أوائل ثمانينات القرن الماضي، أقيم بشكل طبيعي هذا العام، رغم المخاوف العالمية من تفشي فيروس كورونا المميت، والذي تربطه بعض التقارير باستهلاك الحيوانات البرية.

جدير بالذكر أن تدريبات كوبرا جولد للجيوش المشتركة بدأت منذ سنة 1982، حيث يتعلم فيها الجنود طرقاً مختلفة للبقاء على قيد الحياة، باستخدام كميات محدودة من الطعام والشراب، حيث يأكلون العقارب والحشرات، ويشربون من دماء أفعى الكوبرا.


ضمنها شرب دماء الأفاعي: طقوس غريبة ومقززة في أخطر معسكر تدريب عسكري