نجم أرسنال خارج معسكر منتخب إنجلترا

بوكايو ساكا لاعب الأرسنال سوف يغيب عن معسكر منتخب إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
نجم أرسنال خارج معسكر منتخب إنجلترا

قال ميكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، إن بوكايو ساكا لاعب الأرسنال سوف يغيب عن معسكر منتخب إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري.

وكان بوكايو ساكا قد غاب عن مباراة فريق أرسنال أمام فريق مانشستر سيتي، أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي فاز بها أرسنال بنتيجة 1-0.

وأضاف ميكل أرتيتا، في تصريحات تلفزيونية: "بوكايو ساكا لن يستطيع الانضمام إلى صفوف منتخب إنجلترا في فترة التوقف الدولي بسبب الإصابة".

وتابع المدير الفني لفريق أرسنال: "بوكايو ساكا غاب عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة، ولا يمكنه المشاركة في المباريات حاليا قبل التعافي تماماً من إصابته".

ومن المقرر أن يلعب منتخب إنجلترا مباراة ودية أمام منتخب أستراليا يوم 13 أكتوبر، قبل مواجهة منتخب إيطاليا في تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" يوم 17 أكتوبر الجاري.

ويتصدر منتخب إنجلترا مجموعته في تصفيات "يورو 2024" برصيد 13 نقطة، ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني برصيد 7 نقاط ومباراة أقل.

قائمة منتخب إنجلترا في معسكر أكتوبر

اختار جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا قائمة تضم 26 لاعبا للانضمام إلى معسكر المنتخب الإنجليزي خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري.

وضمت قائمة منتخب إنجلترا، في حراسة المرمى: أرون رامسديل، وجوردان بيكفورد، وسام جونستون، وفي خط الدفاع: جون ستونز، وهاري ماجواير، وليفي كولويل، وكايل ووكر، ولويس دانك، وفيكايو توموري، ومارك جويهي، وكيران تريبير.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد، وكالفين فيليبس، وجود بيلينجهام، وكونور جالاجر، وجوردان هندرسون، وديكلان رايس.

وضمت القائمة في خط الهجوم: جارود بوين، وجيمس ماديسون، وفيل فودين، وجاك جريليش، وإيدي نكيتياه، وبوكايو ساكا، وماركوس راشفورد، وأولي واتكينز، وهاري كين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة