طريقة ذكية للحصول على وظيفة: هذه الفتاة نفذتها وحققت حلمها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2017
طريقة ذكية للحصول على وظيفة: هذه الفتاة نفذتها وحققت حلمها!
مقالات ذات صلة
تعرف على إجابات أصعب 3 أسئلة قد تواجهها في مقابلة العمل
وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات: تفاصيل ورابط التسجيل في معرض التوظيف
طاقات: شروط وطريقة التسجيل لأصحاب العمل والباحثين عن عمل من الجنسين

استطاعت فتاة سعودية تحقيق حلمها والحصول على وظيفة في شركة الاتصالات السعودية، بعدما قامت بطرح طلبها الوظيفي وعرض سيرتها الذاتية بطريقة ذكية ذات أسلوب إبداعي على موقع التدوين المصغر "تويتر".

الأساليب المثلى للبحث عن وظيفة

ونشرت أروى الداود تغريدة على حسابها على "تويتر"  تضمنت فيديو يحكي سيرتها الذاتية في مجال التسويق الرقمي ومهاراتها في الإبداع والابتكار، وتخرجها من الجامعة بتفوق، وحصولها على دبلوم في التسويق الرقمي، وإدارتها لحملات إعلانية لشركات عديدة، وخبراتها في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي فيديو حمل عنوان "هل أكون جزءاً من فريقكم ونكمل القصة؟" سوَّقت الفتاة السعودية لنفسها ومهاراتها، وقالت في الفيديو: "طموحي.. وشركة الاتصالات يجمعهم دائماً شغف النجاح".

تلك الطريقة المبتكرة آتت ثمارها سريعاً إذ تفاعل الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية، خالد البياري، مع تغريدة أروى ورد عليها بقوله: "يشرفنا؛ لأننا في (STC_KSA) نبحث عن شباب وشابات الوطن العاشقين للإبداع والتحدي، ‏سيتواصل معك الزملاء لعمل مقابلة شخصية".

هل تبحث عن وظيفة؟.. جوجل توفر لك خاصية سهلة للحصول عليها

وبدورها كشفت أروى أنها تلقت اتصالاً من مسؤولي الشركة وتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية، كما قدمت شكرها للشركة على تفاعلها السريع واهتمامها، حسبما نقلت وسائل إعلام محلية. كما أنها حصلت على أكثر من عرض للعمل في مجالها بسبب هذه الطريقة المبتكرة في التسويق لمهاراتها.