ليفاندوفيسكي: حققت حلمي أمام السعودية في كأس العالم

مهاجم بولندا سجل هدف بلاده الثاني في شباك المنتخب السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
ليفاندوفيسكي: حققت حلمي أمام السعودية في كأس العالم

أكد روبرت ليفاندوفيسكي نجم المنتخب البولندي أنه حقق حلم حياته وذلك بعد تسجيل أول أهدافه على الإطلاق في بطولات كؤوس العالم وذلك أمام المنتخب السعودي في المباراة التي انتهت لصالح بلاده بهدفين نظيفين.

وتمكن المنتخب البولندي من حسم المباراة أمام المنتخب السعودي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من كأس العالم.

وجاء هدفا المنتخب البولندي عن طريق بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 39، وأضاف روبرت ليفاندوفيسكي الهدف الثاني في الدقيقة 82 مستغلاً خطأ عبد الإله المالكي مدافع المنتخب السعودي.

وأشار ليفاندوفيسكي إلى أنه شعر بأنه سيكون قادر على التسجيل في مرمى المنتخب السعودي منذ دخوله إلى أرض الملعب وعزف نشيد بولندا.

وأردف ليفاندوفيسكي أنه قاتل لمساعدة فريقه على الفوز وأنه يشعر بالفخر لتحقيق الانتصار في هذه المباراة الرائعة أمام المنتخب السعودي.

وذكر ليفاندوفيسكي أنه استبدل الحذاء الذي لعب به مباراة المكسيك وأهدر به ركلة جزاء حرمت بلاده من الفوز باللقاء، بعدما أقر بأنه لم يكن يشعر بالراحة بسببه بسبب التصاق الحذاء في الأرض.

وأوضح ليفاندوفيسكي أن كأس العالم الحالي قد يكون الأخير له ولذلك فهو يحاول تقديم كل ما لديه ومنها تسجيل الأهداف ونجح في تحقيق ذلك أمام الأخضر.

اختتم ليفاندوفيسكي بأنه كان يشعر بضغط كبير في المباراة الأولى أمام المكسيك، وأن مباراة الأرجنتين ستكون أسهل من ناحية الضغوطات بحسب تصريحات المهاجم البولندي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة