إقبال مغربي كبير على تذاكر مباراة الرجاء والأهلي.. نفذت خلال ساعات

أعلن نادي الرجاء المغربي عن بيع جميع تذاكر مباراة الفريق أمام النادي الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
إقبال مغربي كبير على تذاكر مباراة الرجاء والأهلي.. نفذت خلال ساعات

أعلن نادي الرجاء المغربي عن بيع جميع تذاكر مباراة الفريق أمام النادي الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد ساعات من طرح التذاكر للحجز عبر الموقع الإلكتروني.

وكان نادي الرجاء المغربي قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن طرح التذاكر، وبعد ساعات قليلة تم بيع جميع التذاكر المتاحة على الموقع.

وحدد نادي الرجاء المغربي أسعار تذاكر مباراته أمام الأهلي، بواقع 50 درهماً مغربياً للدرجة الثالثة أي ما يعادل 150 جنيهاً مصرياً، و100 درهم مغربي للدرجة الثانية بواقع 300 جنيه مصري، و500 درهم مغربي للدرجة الأولى تعادل 1500 جنيه مصري.

ويلعب الأهلي المصري مباراة إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل 29 أبريل على مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

وأقيمت مباراة الذهاب يوم السبت الماضي على استاد القاهرة الدولي، وفاز الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما المدافع محمد عبد المنعم ولاعب الوسط حمدي فتحي.

ويعد لقاء الدور ربع النهائي في الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والرجاء، قمة مكررة من نسخة البطولة في الموسم الماضي حيث التقى الفريقان في نفس الدور ونجح الأهلي في الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وتسافر بعثة فريق النادي الأهلي إلى المغرب غدا الثلاثاء، فيما يسافر اليوم الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري بالفريق إلى المغرب من أجل الاستعداد لاستقبال بعثة الأهلي وتجهيز إجراءات الإقامة وملاعب التدريب ووسائل الانتقال.

من هو حكم مباراة الأهلي والرجاء المغربي؟

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن تعيين الحكم الليبي معتز إبراهيم، لإدارة مباراة العودة بين الرجاء المغربي والأهلي المصري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويضم طاقم التحكيم، الحكم الليبي عطية عيسى، والحكم التونسي خليل حساني، والليبي أحمد عبد الرازق حكما رابعا، كما يتواجد الحكم الغاني دانيال لاريا على تقنية الفيديو "الفار" ويعاونه الحكم الكيني بيتر واويرو.

وستكون مباراة الرجاء أمام الأهلي هي أول مباراة إفريقية يديرها الحكم الليبي معتز إبراهيم للفريقين.

وخلال الموسم الحالي أدار الحكم معتز إبراهيم مباراة فريق بيراميدز المصري أمام فريق الجيش الملكي المغربي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، كما أدار مباراة فريق شباب بلوزداد الجزائري أمام الزمالك المصري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة