إليسا عن المتنمرين: ليست لديهم حياة ولكن أنا إليسا حققت مسيرة ناجحة

أعلنت الفنانة إليسا تأجيل طرح ألبومها الجديد بسبب الأحداث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
إليسا عن المتنمرين: ليست لديهم حياة ولكن أنا إليسا حققت مسيرة ناجحة

قالت الفنانة اللبنانية إليسا إنها عاشت الكثير من العلاقات العاطفية، وندمت على بعض تلك العلاقات، واعتبرت البعض الآخر درسا لها في الحياة.

وأوضحت الفنانة اللبنانية إليسا أثناء حضورها ندوة على منصة Hia Hub في الرياض، :"هناك علاقات كثيرة ندمت عليها ولكنني تعلمت منها وأصبحت درسا بالنسبة لي".

وأضافت: "لا أتحدث عن شيء إلا عن تجربة مررت بها مثل ذهابي لطبيب نفسي وأخذ أدوية اكتئاب لأقول للجمهور أنتم لستم وحدكم وهذا يبرر قوتي".

كما تحدثت الفنانة اللبنانية عن حلم الأمومة، وقالت إن ربط الأمومة بالأنوثة أو الكمال أمر غير صحيح، فإن الثنائي الذين لم يرزقهم الله بأطفال ليس لديهم نقص بل على العكس الأمر مجرد رزق.

وأكدت إليسا أن المقولة الشهيرة "الولد سند"، ما هي إلا موروث اجتماعي لا أساس له، وأضافت: "كم من مرة شاهدنا أولاداً يظلون برفقة عائلتهم لنهاية العمر؟ بل نشاهد كثيرا مسنين في دار العجزة يموتون وحيدين وأبنائهم في الخارج فالولد ليس سنداً كما يقولون هذا الأمر كذبة كبيرة".

إليسا والتنمر

قالت الفنانة اللبنانية إنها لا تهتم بالمتنمرين بل على العكس: "عندما أشاهد هؤلاء أقلق بشأنهم لأنهم ليست لديهم حياة ولكن أنا إليسا حققت مسيرة فنية ناجحة".

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها فخورة بالأعوام الماضية، وأنها حينما تنظر إلى المسيرة التي مرت بها، وخاصة أنها تعرضت لبعض الصعوبات في بداية مشوارها ولم يكن بها الكثير أو يتوقع أن تصل لما حققته فإنها تصبح فخورة بنفسها، مشيرة إلى أن روح التحدي والإصرار التي اكتسبتها ضد هؤلاء الأشخاص هي السبب في الذي وصلت إليه.

وتطرقت الفنانة إليسا للحديث عن ألبومها الجديد والذي كان مقرراً طرحه في شتاء 2023، وقالت: "صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك، شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل، لكن ألبوم؟ أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين".

آخر أخبار إليسا

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا في حفل العشاء الذي نظمه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بمناسبة انطلاق موسم الرياض للعام الجاري.

وعلى جانب آخر أنهت الفنانة اللبنانية خلافاتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وأعلنوا التعاون معا مرة أخرى. كما أحيت الفنانة إليسا حفلاً ضخماً في إحدى المدن الألمانية الشهر الماضي.

وتعرضت إليسا لحالة من الهجوم على مواقع التوصل الاجتماعي بسبب إحيائها حفلاً غنائي في ظل الأحداث الموجودة في غزة وسقوط آلاف الضحايا في القصف المستمر الذي بدأ على غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة