عابد فهد: خانته حبيبته الأولى واكتشف ديانته لأول مرة في سن العاشرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
عابد فهد: خانته حبيبته الأولى واكتشف ديانته لأول مرة في سن العاشرة
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
من كل زهرة بستان: ما لا تعرفه عن خالد سامي
أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020: عمرو دياب ونانسي عجرم في الصدارة

يعد الفنان عابد فهد أحد أبرز نجوم الدراما السورية، والذي حقق نجاحاً كبيراً من خلال الأدوار المختلفة التي لعبها ببراعة في الأعمال التي شارك في بطولتها.

طفولة عابد فهد

عابد فهد من مواليد فبراير 1964 في مدينة اللاذقية، ووالده هو جورج فهد، الذي كان مطرباً ناجحاً معروفاً بأغانيه الساحلية السورية.

ونمت موهبة التمثيل لديه منذ طفولته، حيث كان يحب تقليد النجوم الكبار، حتى أنه قام ذات مرة بشراء ملابس ليقلد بها شخصية غوار الطوشي التي لعبها الفنان الشهير دريد لحام.

عابد فهد وزوجته

قصة حب قوية تجمع بين عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة اليازجي، حيث يقول عنها بأن الحب بينهما مستحيل أن ينتهي، فهي إنسانة متجددة دائماً، كما أنه يغار عليها جداً، كما أنه يحترمها ويقدرها كثيراً، نافياً أن يكون قد ضربها مطلقاً.

وقال عن زوجته أنها إنسانة قوية، وهي تعرف جيداً كيف يمكنها إيقاف أي شخص في حال قام بتجاوز حدوده، كما أكد أنها لا تستحق الخيانة منه، مشيراً إلى أنه تعرض للخيانة من قبل حبيبته السابقة، وهو ما جعله ينهي علاقتهما.

أهم أعمال عابد فهد

كانت بداية عابد فهد الفنية في عام 1997 عندما شارك في المسلسل الشهير مرايا، ثم توالت بعدها أعماله الدرامية مثل تل الصوان وبنت الضرة.

ثم بدأ يعرف النجومية في بداية الألفية الجديدة، والتي شهدت تواجداً مكثفاً له في العديد من الأعمال التاريخية مثل الزير سالم وأبو الطيب المتنبي والحجاج والظاهر بيبرس، ليصبح بعدها أحد ألمع نجوم الدراما السورية والعربية، حتى أنه نال في عام 2009 جائزة موريكس دور كأفضل ممثل عربي.

ديانة عابد فهد

لم يعرف عابد فهد أنه مسيحي الديانة إلا في عمر العاشرة، ولهذا الموضوع قصة، حيث كان وقتها احتفالاً بأحد الأعياد الإسلامية، وكان أصدقائه يشترون ثياباً جديدة بمناسبة العيد، فسأل أمه لماذا لم يفعل مثلهم، لتخبره أنهم مسيحيين ولهم أعيادهم الخاصة بهم.

لقطات من حياة عابد فهد

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه، والذي نستعرض فيه لقطات من حياة الفنان السوري عابد فهد، ونكشف فيه عن العديد من أسراره الشخصية ومعلومات تعرفونها لأول مرة عنه: