لأول مرة مي فاروق ترد على جدل فارق السن بينها وبين محمد العمروسي

أثار خبر خطوبة مي فاروق جدل على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
لأول مرة مي فاروق ترد على جدل فارق السن بينها وبين محمد العمروسي

تحدثت الفنانة مي فاروق عن خطوبتها من الفنان محمد العمروسي، وكيف تعاملت مع الشائعات التي طالتها بسبب فارق السن بينهما.  

وأكدت مي فاروق خلال تصريحاتها مع "ET بالعربي"، إنها لم تتوقع الضجة التي أثيرت حول خطوبتها، والتي تمت في حفل عائلي بسيط في يناير الماضي، مؤكدة أنها لا تهتم بالتعليقات السلبية أو الأخبار الكاذبة التي تنشر عن حياتها الخاصة.

وقالت: "معملناش حاجة غير إننا أعلنا للناس إننا ارتبطنا، فجأة وأنا قاعدة في البيت وبشوف الأخبار اللي بتتكتب وكلها مش صح حسيت أن أوحش حاجة في الدنيا".

وتابعت قائلة: "لمجرد أن تطلع تريند أو تعمل مشاهدات تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى".

وأشارت مى فاروق إلى أنها في البداية كانت تسخر من الشائعات التي طالت هي وخطيبها، وقالت: "دي حياة وإحنا بني آدمين شفت كل اللي حصل من بعد إعلان الخطوبة حاجة مش حلوة وقعدنا نهزر على فيسبوك على موضوع السن".

وأضافت: "وفي الآخر والأول الناس ملهاش دعوة بحاجة والحمد لله ربنا يوفقنا وأتمنى أني أكون عند حسن ظن الناس دايما في شغلي والناس تتعلم تفرق بين شغل الفنان وحياته لأني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية".

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

وكانت مي فاروق فاجأت جمهورها منذ عدة أسابيع بنشر صور خطوبتها من الفنان محمد العمروسي، بحضور عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها.

وكشفت المخرجة بتول عرفة، أن قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي بدأت في حفل زفاف، وأنهما تقربا من بعضهما بشكل طبيعي.

وأثار خبر خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إشارة البعض أنها أكبر من خطيبها.

ليرد محمد العمروسي على الجدل على صفحته الرسمية على الفيس بوك قائلا: "من المضحك أنك تلاقي أخباراً عنك ومعلومات أنت شخصيا، أول مرة تسمعها في حياتك عن نفسك لا وكلها غلط من ضمنها موضوع فرق السن.. طب والله أنا الأكبر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة