عادل إمام: كم تبلغ ثروة أغنى فنان في مصر؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
عادل إمام: كم تبلغ ثروة أغنى فنان في مصر؟
مقالات ذات صلة
عائلة الفنان السعودي خالد سامي تكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
شاهد.. الفنان الكويتي محمد الصيرفي يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه
شاهد.. الفنان الكويتي داود حسين يؤكد تعرضه للسرقة

تداولت عدد من وسائل الإعلام المحلية في مصر مقدار ثروة الفنان عادل إمام، التي بدورها جعلته أغنى فنان في مصر، فكم تبلغ ثروة الزعيم؟

عادل إمام: كم تبلغ ثروة أغنى فنان في مصر؟

ثروة عادل إمام

ذكر موقع CELEBRITY NET WORTH، المتخصص في تقدير ثروات المشاهير في العالم، أن ثروة الفنان المصري عادل إمام تبلغ نحو 100 مليون دولار بما يفوق مليار ونصف جنيه مصري تقريباً.

وأكد الموقع أن هذه الثروة الصافية للفنان عادل إمام قد جمعها بعد مشوار فني طويل بدأ منذ عام 1960 وحتى الآن، لعب خلالها أكثر من 100 فيلم و10 مسرحيات والكثير من الأعمال الدرامية، حيث اشتهر في المقام الأول بالكوميديا لكنه استطاع أن يلعب بطولة العديد من الأعمال الجادة كممثل مسرحي وسينمائي.

ويعد الفنان عادل إمام من أشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، كما عينته الأمم المتحدة سفيراً للنوايا الحسنة للمفوضية في عام 2000 وعمل من أجل قضية اللاجئين. وفاز إمام بجوائز من مهرجان القاهرة الوطني للسينما المصرية ومهرجان دبي السينمائي الدولي ومهرجان مراكش السينمائي الدولي ومهرجان ساو باولو السينمائي الدولي.

أنباء عن إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا

وفي صعيد متصل، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر أنباءً تفيد بإصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19، إلا أن وسائل الإعلام المحلية المتخصصة في الفن والمشاهير أبرزها موقع «الفن» أكد من خلال مصادر بأن هذه الأنباء «غير صحيحة».

كما نفى الموقع الأنباء التي تم تداولها بشأن تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بكوفيد-19 ونقله إلى المستشفى أيضاً، حيث أشار الموقع الفني إلى أن الفنان المصري عادل إمام لا يغادر منزله ملتزماً بالحجر الصحي، مؤكداً أن الزعيم يحظى في الوقت الحالي برعاية طبية وأسرية ممتازة، كما أنه يحظى بأيام طبيعية مع محافظة الأسرة على مسألة التباعد الاجتماعي.

يذكر أن الفنان عادل إمام يعد من أكثر الفنانين الذين يتعرضون لشائعات الموت والوفاة في الفترة الأخيرة، كان آخرها بداية شهر أبريل 2021، حيث خرج الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، في ذلك الوقت نافياً ما يتم تداوله بشأن تدهور الحالة الصحية للزعيم، مؤكداً أنه الأمر مجرد شائعات «سخيفة»، مناشداً الجميع بتحري الدقة بشأن المنشورات قبل مشاركتها أو الترويج لها، خاصة ما يتعلق بصحة وحياة الفنانين والمشاهير.