عادل إمام: ما حقيقة مشاركته مع ابنه بطولة فيلم جديد؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
عادل إمام: ما حقيقة مشاركته مع ابنه بطولة فيلم جديد؟

انتشرت قبل فترة تصريحات منسوبة إلى المنتج المصري عصام إمام، قال فيها إن شقيقه، النجم الكبير عادل إمام، يخطط للعودة إلى السينما بعد غياب طويل، وأن فيلمه الجديد سيشاركه بطولته ابنه، الفنان الشاب محمد إمام، بعد غياب استمر أكثر من 10 سنوات.

ما حقيقة مشاركة عادل إمام مع ابنه محمد بطولة فيلم سينمائي جديد؟

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد بدأ محمد إمام بالفعل في تصوير أحدث أفلامه السينمائية، وهو بعنوان عمهم، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، هنا الزاهد، نرمين الفقي، باسم سمرة، سيد رجب، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.

وعن حقيقة مشاركة الزعيم في فيلم ابنه الجديد، نفى المنتج المصري أحمد السبكي، منتج فيلم عمهم، في تصريحات حديثة كل ما تردد في هذا الشأن. وقال السبكي أن النجم عادل إمام لا يشارك ابنه محمد إمام في بطولة فيلم عمهم، مؤكداً أن كل تردد سابقاً حول هذا الأمر هو مجرد شائعات لا صحة لها.

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن عادل إمام يخضع في الفترة الحالية لعزل مشدد في منزله، خوفاً من إصابته بفيروس كورونا المستجد. وذكرت التقارير أن عائلة الزعيم قررت بشكل رسمي منع الزيارات العائلية للفنان المخضرم، مع عدم خروجه نهائياً من المنزل الذي يقيم به حالياً.

ووفقاً لهذه التقارير، فإن كل العاملين داخل منزل عادل إمام يخضعون بشكل يومي لعمليات تعقيم كاملة، فيما تتولى إحدى شركات النظافة الخاصة عملية تعقيم المنزل بشكل أسبوعي.

وأشارت إلى أن هذه الإجراءات المشددة المحيطة بالفنان الشهير بلقب الزعيم، جاءت في ظل خوف عائلته من إصابته بفيروس كورونا المستجد، خاصة بعد وفاة عدد من المشاهير به في الفترة الماضية، وضمنهم الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

ولفتت التقارير إلى أن جهة عربية نافذة كانت قد زودت عادل إمام وأسرته بأدوات تعقيم ووقاية، من أجل الحماية من فيروس كورونا، إلى جانب توفيرها لقاح فايزر المضاد لكورونا، له ولجميع أفراد أسرته، مضيفة أنه بسبب حالة الحذر الشديدة التي تحيط بها عائلة عادل إمام النجم الشهير، فقد تقرر عدم مشاركته في أي أعمال فنية جديدة خلال الفترة القادمة، وذلك حفاظاً على صحته، ولضمان عدم التقاطه العدوى الفيروسية.

كما نوهت التقارير إلى أنه بسبب الخوف من كوفيد- 19، فقد اضطر الزعيم إلى الغياب عن حضور جنازات العديد من أصدقائه المشاهير الذين رحلوا عن عالمنا في الأشهر الماضية، ومن ضمنهم الفنان هادي الجيار، الذي شاركه بطولة مسرحية مدرسة المشاغبين، كما غاب قبله إمام عن حضور جنازة السيناريست الشهير وحيد حامد، الذي قدم معه العديد من الأعمال الناجحة مثل الإرهاب والكباب، اللعب مع الكبار، المنسي، وقبلهما الفنانة رجاء الجداوي، التي شاركها الزعيم في بطولة مسرحيات مثل الواد سيد الشغال والزعيم.

وقالت مصادر مقربة من النجم المخضرم، إن عادل إمام لم يتمكن من حضور جنازات أصدقائه الفنانين خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، موضحة أن الزعيم يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية، خاصة بعد إصابته بعدة أزمات صحية أثناء تصويره مسلسله الأخير فالنتينو، والذي توقف تصويره أكثر من مرة إلى حين تماثله الشفاء.

وأضاف المصدر أنه بسبب هذا الأمر، فقد قرر إمام الابتعاد عن الساحة الفنية في الوقت الحالي، مُفضلاً قضاء كل وقته بصحبة أبنائه وأحفاده فقط، مشيراً إلى أن الزعيم يكتفي حالياً بنعي أصدقائه الفنانين من خلال صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

وكان الفنان المصري الكبير عادل إمام قد كشف قبل فترة قصيرة في تصريحات صحفية منسوبة إليه، عن قراره بالحصول على إجازة طويلة خلال الفترة المقبلة، مع عدم نيته تقديم أي عمل فني جديد خلال هذه الفترة. وجاءت تصريحات إمام الأخيرة لتنفي ما تردد في الفترة الماضية حول قيامه بقراءة سيناريوهات لأعمال جديدة، ينوي المنافسة به خلال الفترة القادمة، على أن يتم الإعلان عن تفاصيلها قريباً.

وأضاف الزعيم أن قرار الإجازة يسري على كل من المشاركة في المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية، في إشارة منه لما تردد في وقت سابق عن نيته للعودة إلى السينما بعمل جديد، بعد آخر فيلم قدمه وهو زهايمر في عام 2010.

جدير بالذكر أن عادل إمام كان قد تغيب عن المشاركة في موسم رمضان الماضي بمسلسل جديد، كما اعتاد خلال العقد الأخير، حيث كانت آخر أعماله الدرامية هو مسلسل فلانتينو في رمضان 2020، والذي شاركته بطولته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة