إلهام شاهين عن عادل إمام: مش ملكية عامة عشان نتدخل في حياته ونزوره

أوضحت أنها تطمئن على الزعيم كل فترة من خلال أسرته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
إلهام شاهين عن عادل إمام: مش ملكية عامة عشان نتدخل في حياته ونزوره

أجرت الفنانة إلهام شاهين مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد مع الإعلامية نهال طايل، وتحدثت الفنانة إلهام عن الزعيم عادل إمام، وطمأنت الجمهور عن حالته الصحية.

وأوضحت الفنانة إلهام شاهين أنها تطمئن على الزعيم عادل إمام كل فترة من خلال أسرته، وأوضحت أن صلة الرحمن تكون للقرب من الأبناء والزوجة والأشقاء وليس من الأصدقاء والزملاء في الوسط الفني.

وقالت إلهام شاهين: "أنا متطمنة عليه حواليه عيلته كلها بيعشقوه وبياخدوا بالهم منه، ومفيش أقرب لحد غير صلة الرحم سواء أسرته أو زوجته أو أخواته".

وأوضحت الفنانة إلهام شاهين أن الزعيم عادل إمام ليس ملكية عامة حتى يتدخل الجميع في حياته الشخصية، وقالت: "مهما خوفنا عليه هما هيخافوه عليه أكتر مننا على صورته قدام الناس مش من حق حد يتدخل دي حياته الشخصية.. هو مش شخصية عامة علشان الناس تزوره".

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين تتحدث عن الإنجاب: بحب الحرية ومش ندمانة إني أجهضت

نجوم حاولوا الاطمئنان على عادل إمام

يُذكر أن الكثير من الفنانين سابقًا أوضحوا أنهم حاولوا الاطمئنان على الزعيم عادل إمام ولكن العائلة رفضت، ومنها الفنانة عفاف مصطفى التي وجهت رسالة للمخرج رامي عادل إمام أوضحت فيها رغبتها الاطمئنان والتواصل مع عادل إمام وزيارته في المنزل ولكن دون جدوى.

وقد تعرضت الفنانة عفاف مصطفى لانتقادات حادة من الجمهور بسبب هذه التصريحات، حيث اعتبر الجمهور هذه الرسالة مسيئة لعائلة عادل إمام.

وكتبت وفاء مصطفى رسالة قالت فيها: "نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجه لوجه لأني عارفة إني الوحيدة اللي بضحكه لما بقعد جنبه زي ما قال لي قبل كده".

اقرأ أيضًا: شائعات عن وفاة الزعيم عادل إمام.. الأسرة تكشف وضعه الصحي

كما أثارت الفنانة مادلين طبر نفس الأمر حينما تحدثت عن الفنان عادل إمام وسبب غيابه عن التكريمات والمخرجانات، وتساءلت عن حقيقة حالته الصحية، وقد أثارت تصريحاتها ضجة في مصر.

وقد طالبت مادلين طبر من عائلة عادل إمام "الإفراج عنه"، وأوضحت أنها لا تستطيع التواصل مع الزعيم ونجله لا يرد، وقالت في تصريحاتها "لازم نقتحم فيلته عشان نتطمن عليه في عيد ميلاد؟".

وبسبب هذه التصريحات تثار كل فترة شائعات عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام وخصوصًا بعد ابتعاده عن الفن منذ 3 سنوات، فآخر ظهور فني له كان قبل 3 سنوات في مسلسل "فلانتينو" الذي عرض في رمضان 2020.

وانتشرت شائعات عن تعرض الفنان عادل إمام لمرض ألزهايمر ولهذا السبب لا يمكنه العودة إلى الفن مرة أخرى، ولكن تنفي العائلة كل مرة هذه الشائعات.

اقرأ أيضًا: مادلين طبر تثير الجدل بسبب تصريحات عن الزعيم: لازم عيلته تفرج عنه

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة