مقطع فيديو يرصد سهولة انتشار فيروس كورونا في وسائل المواصلات العامة

زواج فارس كرم السري يثير الجدل وصور مسربة كشفت هوية العروس!

عبدالمجيد عبدالله يكشف حقيقة بحثه عن عروس بعد تغريدته التي صدمت محبيه

  • الجمعة، 10 أبريل 2020 الجمعة، 10 أبريل 2020
عبدالمجيد عبدالله يكشف حقيقة بحثه عن عروس بعد تغريدته التي صدمت محبيه

اضطر الفنان عبدالمجيد عبدالله للتوضيح سريعاً حقيقة بحثه عن عروس، بعد تغريدته التي أثارت البلبلة والتي كشف من خلالها أنه أعزب لأول مرة.



عبدالمجيد عبدالله أعزب

بدأت القصة، عندما غرد عبدالمجيد عبدالله عبر حسابه قائلاً: "موت أحبك لو شعوري ما حكى لك، يكفي أنه في وسط صدري حكى لي"، فردت عليه متابعة قائلة: "هه الله يرزقنا"، فكانت المفاجأة رد الفنان السعودي بقوله: "ويرزقني معاك بنت الحلال".

وعلى الفور، تدخل متابعو عبدالمجيد عبدالله لكي يعرفوا الحقيقة كاملة، فكتبت له متابعة: "وأنا احسبك متزوج!!!" فرد عليها: "شفتي كيف الدنيا".


تغريدات عبدالمجيد عبدالله التي أثارت البلبلة
عبدالمجيد عبدالله يوضح حقيقة بحثه عن عروس

ويبدو أن صدمة الجمهور في خبر أن عبدالمجيد عبدالله أعزب، دفعت الكثير من التغريدات تنهال عليه، فما كان منه إلا أن أوضح حقيقة بحثه عن عروسه.

وكتب متابع لعبدالمجيد عبدالله يسأله عما يدار حوله بأنه يبحث عن عروس فقال له: "أبو عبدالله يقولون تدور بنت الحلال وش السالفة"، فرد عليه الفنان الخليجي قائلاً: "شكلهم صدقو اني ادور بنت حلال ولا افكر اصلاً اخذت نصيبي من الباقيات الصالحات والزواج لاهو عيب ولاحرام كنت بامزح كالعاده ياماجد".


عبدالمجيد عبدالله يوضح حقيقة بحثه عن عروس
وهنا مزحت المتابعات لعبدالمجيد عبدالله على تغريدة نفيه البحث عن عروس، من خلال معاتبته على هذا المقلب لأنهن صدقن أنه يرغب في الزواج مجدداً، فكتبت له متابعة: "راحت علينا يا بنات"، إلا أنه حرص على ممازحتها هو الآخر فرد عليها: "لا فيه أمل".


عبدالمجيد عبدالله يمزح مع متابعة
عبدالمجيد عبدالله ينقل الاستوديو إلى منزله

من جهة أخرى، نشر عبدالمجيد عبدالله مقطعاً كشف من خلاله عن نقل الاستوديو داخل منزله، وذلك بسبب فيروس كورونا الذي يلزم معه البقاء في المنزل لمحاربته.


ويظهر مهندس الصوت عادل عمر في الفيديو وهو يؤدي عمله، وفي الخلفية صوت الفنان السعودي وهو يغني إحدى أغانيه.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول