إكرامي يكشف حقيقة اعتذار رمضان صبحي للأهلي

والد زوجة النجم المصري يتحدث عن أنباء الاعتذار للأهلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
إكرامي يكشف حقيقة اعتذار رمضان صبحي للأهلي

كشف إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، ووالد زوجة النجم رمضان صبحي عن حقيقة اعتذار اللاعب الشاب إلى الأهلي فريقه السابق خلال الفترة الأخيرة.

وقال إكرامي خلال تصريحات تليفزيونية إن ما ينشر عن اعتذار رمضان صبحي للأهلي وإدارته عبر المنشورات المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" غير صحيح على الإطلاق.

وأضاف إكرامي الشحات أن رمضان صبحي لا يستخدم منصة فيسبوك من الأساس وأنه لم يكتب أي اعتذار للأهلي سواء للإدارة أو للجماهير.

وأردف إكرامي أن رمضان صبحي يشعر بالسعادة والراحة في صفوف بيراميدز ولا يفكر في الرحيل عن الفريق أو العودة إلى الأهلي مرة أخرى.

واستكمل إكرامي تصريحاته بأن هناك عدداً من لاعبي الأهلي هربوا إلى الخارج ثم عادوا إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعد ذلك بسنوات وأنه يتمنى أن يعود رمضان إلى الأهلي ولكن اللاعب هو سيد قراره في النهاية.

فيما أعرب إكرامي عن حزنه بسبب تعرض رمضان صبحي للهجوم بصورة مستمرة من بعض جماهير الأهلي خاصة وأنه يرى بأن هذه الفئة تتربص باللاعب في كل مواجهة يخوضها أمام الفريق الأحمر.

الجدير بالذكر أن رمضان صبحي رحل عن صفوف الأهلي عقب نهاية إعارته من نادي هيديرسفيلد تاون الإنجليزي في صيف عام 2020 قبل أن يقرر الانضمام إلى نادي بيراميدز في صفقة أثارت الجدل في الأوساط الرياضية المصرية وذلك بسبب ارتباط جماهير الفريق الأحمر بالنجم الشاب.