عبدالله بالخير يكشف سر العصا التي تلازمه واللون الأحمر في اكسسوارته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
عبدالله بالخير يكشف سر العصا التي تلازمه واللون الأحمر في اكسسوارته

كشف الفنان السعودي عبدالله بالخير سر الستايل الخاص به، والذي يعتمده في فنه وأزيائه، وكذلك سر اللون الأحمر الذي يعتمده دائماً عند اختياره لاكسسوارته.

عبدالله بالخير يتحدث عن ستايله المميز وسر اللون الأحمر في اكسسوارته

جاء ذلك عندما حل الفنان السعودي ضيفاً على برنامج مراحل، الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على فضائية إس بي سي، حيث قال بالخير إنه استلهم ستايله المميز من أفكاره ومن الجمهور، وكذلك من نجوم عرب وعالميين، مثل: مايكل جاكسون وشارلي شابلن وأم كلثوم وصباح وشريهان وسمير صبري.

وتابع قائلاً إن: "كل هؤلاء قدموا استعراضات، فيها الغناء وفيها الجد وفيها الصوت وفيها الموسيقى وفيها الحلاوة."، مردفاً: "كانوا هؤلاء مثالي، أو على الأقل أنظر لهم، ولكن حرصت أن أكون مختلف، أشوف الفنانين، وما أكون نسخة منهم."

وتحدث عبدالله بالخير عن بعض المواقف التي حدثت معه في بعض حفلاته، واعتمدها بعدها في باقي الحفلات التالية، وأصبحت ضمن الستايل المميز الخاص به.

وأوضح قائلاً: "أعطاني أحد المتفرجين مسبح، فمسكت المسبح بيدي، ولكي استمر في الغناء، لفيته على يدي، وفي مرة أخرى أعطوني عصا، وتقديراً لهذا أخذت أسوى بها حركات".

وتابع الفنان قائلاً: "في الحفل الثاني، سألوني عن العصا والمسبح، لذلك كنت حريصاً في الحفل الذي بعده أن يكون معي العصا والمسبح."

كما حكى بالخير عن سبب اعتماده اللون الأحمر في ستايله، فروى موقفاً جمعه مع الأمير الوليد بن طلال، فقال: "قال لي وأنا عنده، أنت تحب اللون الأحمر ، ليش العصا مو حمرا؟"، قلت له: "والله كلامك أوامر واقتراح وفكرة جميلة، فكان يجيلي اكسسواراتي مثل ما تلاحظ كلها حمرا".

وأردف بقوله: "الخلاصة مني بدت أشياء، ومن الناس، ولذلك كان القبول عندي."، لافتاً إلى أنه أخذ: "فكرة العصا وحركاتها، من شارلي شابلن في زمنه الصامت، وكل الفنانين الكوميديين واخدين من حركاته".

وعن النقد الذي يوجه له البعض، وعن القناعة التي تجعله لا يلتفت إلى هذا، قال عبدالله بالخير: "قناعتي ثقتي في نفسي وإنني أقدم فن، والفن جميل وأنا حريص يكون فيه البهجة والفرح والانبساط."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة