تقرير يكشف حقيقة اقتراب نجم ليفربول من برشلونة

البرازيلي فيرمينو يبحث عن تجربة جديدة خارج الملاعب الإنجليزية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
تقرير يكشف حقيقة اقتراب نجم ليفربول من برشلونة

يستمر الحديث داخل إدارة نادي برشلونة الإسباني عن هوية الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسط ترشيحات لعدة أسماء من بينها البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم ليفربول الإنجليزي.

ومن المفترض أن تنتهي رحلة الدولي البرازيلي مع الريدز بنهاية شهر يونيو المقبل وقد أعلن خلال وقت سابق أنه لن يجدد تعاقده مع ليفربول وهو ما أكده لاحقاً المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

وبحسب تقرير منشور في صحيفة ماركا الإسبانية، فإن إدارة برشلونة لم تتخذ خطوات تجاه فيرمينو على عكس الأخبار المتداولة في الساحة الرياضية مؤخراً.

وقال التقرير أن حتى هذه اللحظة، لا ترى إدارة برشلونة ضرورة في تعزيز وتدعيم الخط الهجومي خاصة في ظل استمرار الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

كما أوضح التقرير أن النادي الكتالوني ينظر إلى ليفاندوفسكي على أنه أهم أعمدة المشروع الحالي تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز وذلك نظراً لقدرته على تسجيل الأهداف والتأثير في المناطق الأمامية.

وتقوم إدارة النادي الكتالوني الفنية ببحث تدعيم الخط الهجومي ولكن في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر والذي قد يحدث من خلال عودة عبد الصمد الزلزولي، بعد انتهاء إعارته مع أوساسونا.

مستقبل برشلونة في الموسم المقبل

يسعى برشلونة إلى حسم لقب الدوري الإسباني خلال الفترة الحالية والتركيز على استمرار التفوق المحلي في الموسم المقبل إلى جانب المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة