سيرجيو راموس يكشف حقيقة رحيل مبابي عن باريس

النجم الإسباني يرد على شائعات رغبة مبابي في الرحيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
سيرجيو راموس يكشف حقيقة رحيل مبابي عن باريس

كشف الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان حقيقة شائعات رحيل زميله الفرنسي كيليان مبابي عن النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال راموس خلال تصريحاته لشبكة "RMC Sport" بعد نهاية لقاء بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا إنه لا يصدق الشائعات التي تتحدث عن رحيل مبابي عن باريس.

وأضاف راموس أنه يعتبر نفسه صديقاً مقرباً من مبابي ويرى أنه سعيد للغاية بوجوده في الفريق وأنه جدد للنادي منذ فترة قصيرة وأن الشائعات ليست دقيقة.

وأردف راموس أن فريق باريس سان جيرمان يركز على العمل والتحسن وأن اللاعبين لا يفكرون في تصديق الشائعات التي تنتشر عن الفريق بين حين والآخر.

وأتم راموس تصريحاته قائلاً إن مبابي لم يغادر باريس سان جيرمان في الموسم الماضي برغم الكثير من الشائعات التي كانت تتحدث عن رحيله بالفعل وأن اللاعبين قرروا الابتعاد عن قراءة الصحف ومتابعة الأخبار والشائعات.

الجدير بالذكر أن تصريحات راموس تأتي رداً على الشائعات التي ظهرت خلال الساعات الأخيرة والتي تؤكد أن مبابي طالب إدارة باريس سان جيرمان بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لأنه لا يشعر بالسعادة بسبب عدم وفاء النادي بوعوده التي قدمها له قبل التجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة