شاهد: مزاح طريف بين محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله خلال "تريو الرياض"

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
شاهد: مزاح طريف بين محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله خلال "تريو الرياض"

أثناء إحيائهما حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 مازح الفنان محمد عبده، الفنان عبدالمجيد عبدالله، ودار بينهما حديث ودي على خشبة المسرح.

مزاح طريف بين محمد عبده وعبد المجيد عبد الله على خشبة المسرح

خلال احتفالات "ليلة تريو الرياض" دار بين محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله حديثاً عاتب خلاله فنان العرب زميله عبدالمجيد بسبب غيابه عن الجمهور، ليكشف الأخير عن أمنيته بأن تسمح له ظروفه الصحية بالمشاركة في الحفلات.

ليرد محمد عبده قائلاً: "ليه الغياب؟ وأي ظروف صحية تقول عنها وأنا شايفك قدامي مثل الجنّي؟"

شرح عبدالمجيد عبدالله أنه يعاني التهاباً في الأذن الداخلية يُسبب له عدم اتزان أثناء الوقوف على المسرح، مطالباً الجماهير بالدعاء له بالشفاء، ليواصل محمد عبده مزاحه قائلاً: "لو أصقعك وحدة على أذانيك".

يُذكر أنه بعد بدء العام الجديد بدقائق، أعلنت ليلة "تريو الرياض" عن مفاجأتها غير المتوقعة، والتي كانت هي إطلالة الفنان عبدالمجيد عبدالله، على المسرح، والتي حولت المدرجات إلى كرنفال من التصفيق، تحية حارة من جمهوره العريض على أنغام أغنيته "قبل أعرفك".

بعد الظهور المميز للفنان عبدالمجيد، يطلّ الفنان محمد عبده، ليفتتح ظهوره الذي يتوج الأمسية، ويجدها فرصة ليستذكر مع الفنان عبدالمجيد، لحظة من الماضي البعيد، قبل 38 عاماً عندما قدمه لأول مرة إلى الساحة الفنية. فخلال حديثهما الأخوي استذكر الفنانان وقوفهما معاً على مسرح تليفزيون جدة للمرة الأولى عام 1984م.

ليلة تريو الرياض

يُذكر أن الرياض قد استقبلت عامها الجديد، على وقع الموسيقى التي زيّنت مسرح محمد عبده أرينا، بمشاركة 14 فناناً من أبرز نجوم الغناء العربي، وتحت العروض الضوئية المبهرة لشاشات منطقة بوليفارد الرياض، وعروض الألعاب النارية التي انطلقت في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل معلنة عن بدء عام 2022.

توّجت الرياض حفلات موسمها الترفيهي الأضخم، موسم الرياض 2021، بليلة "تريو الرياض"، وهي الأولى من نوعها عربياً، لتبدأ بها أولى ليالي العام الجديد. تريو مصطلح مُشتق من الإيطالية، يُطلق في أغلب الأحوال على أي عمل موسيقي، يقوم ثلاثة أشخاص بالاشتراك في تقديمه من خلال فرقة موسيقية.

كان من النجوم المُشاركين في "تريو الرياض" فنان العرب محمد عبده، وعبدالمجيد عبدالله، وعبدالله الرويشد، وأنغام، وفهد الكبيسي، وأصالة، وماجد المهندس، وأحلام، ونوال الكويتية، وراشد الماجد، ونبيل شعيل، وعلي بن محمد، ووليد الشامي، وأصيل أبوبكر، وأسماء المنور، قدّموا خلال الاحتفال ساعات من الأغنيات المتنوعة. رافقت فرقة الأوركسترا الموسيقية المصرية بقيادة المايسترو وليد فايد، الفنانين المشاركين في احتفال "تريو الرياض".

خلال احتفال الرياض الأسطوري، كان يتشارك كل ثلاثة فنانين من قائمة المشاركين في ظهور مشترك لأداء وصلة غنائية واحدة، فيما كان الفنان محمد عبده المحور الأساسي في التريو، مع تغيير في المجموعة المشاركة من نجوم هذه الاحتفالية، على المسرح الذي يحمل اسم فنان العرب.

حضر الحفل الآلاف من الجماهير التي ملأت المدرجات، وشهدت بدء العام الجديد. كما حظي جمهور بوليفارد رياض سيتي الذي يحتضن مسرح الحفلة، والحضور من خلف الشاشات، بفرصة مشاهدة العدّ التنازلي للسنة الجديدة بالتزامن مع مدن العالم، وانطلاق الألعاب النارية إيذاناً بدخول العام الجديد.

خاطب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، جمهور الأمسية وفنانيها، في ليلة تاريخية تليق بمدينة الرياض، تبعه الفنانون في توجيه كلماتهم إلى الجمهور، وحيوا فيهم الروح التي زادت من بهاء الأمسية وألقها.

منطقة بوليفارد رياض سيتي

تُعتبر منطقة "بوليفارد رياض سيتي" أهم وجهة ترفيهية عالية المستوى وأكبر مناطق موسم الرياض 2021. شهد افتتاح منطقة "بوليفارد رياض سيتي" إقبالاً كبيراً من الزوار، وقد استقبلت المنطقة زوارها بأجواء مبهجة ولوحات فنية، هذا إلى جانب وجود النافورة الراقصة والأجواء الموسيقية الهادئة.

نشرت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خريطة لمنطقة "بوليفارد رياض سيتي" لمساعدة الزوار في التعرّف على مكونات المنطقة والقدرة بسهولة على التنقل في أرجائها.

كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه؛ أيضاً، عن أنه تمّ فك ربط التذاكر الخاصة بفعاليات موسم الرياض بتطبيق "توكلنا".

 يُذكر أن منطقة "بوليفارد رياض سيتي" دشنت أمس مرحلة استثنائية نوعية مع ثلاثة أضعاف في المساحة؛ لتصل إلى 900 ألف م 2، وتحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف لسيارات الزوار، منها مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى مواقف لخدمة صف السيارات. وتستقبل منطقة بوليفارد رياض سيتي زوارها يومياً من الساعة الـ05:00 مساء حتى الساعة الـ4:00 صباحاً طوال أيام الأسبوع.

تتضمن المنطقة 9 مناطق داخلية، منهم منطقة "بوليفارد رياض سيتي سكوير": التي استوحت تصميمها من ميدان تايم سكوير في نيويورك، والتي تتزين بشاشات عملاقة على ارتفاع أكثر من 30 م، وتضم أكثر من 102 متجر مُقسمة بين: المطاعم والمقاهي والمتاجر العالمية والمحلية.

خلال تغريدة سابقة شاركها آل الشيخ مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لفت إلى أن عدد العاملين في بوليفارد رياض سيتي يومياً يصل إلى 13 ألف عامل، من أجل خدمة الزائرين وإسعادهم. كما كشف آل الشيخ، عن أن هناك فئة عمرية يُمكنها دخول بوليفارد رياض سيتي مجاناً، وهم الأطفال تحت سن 12 عاماً.

موسم الرياض 2021

يُذكر أن حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية، قد انطلق الأربعاء، الموافق 20 أكتوبر، جاذباً أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري الكبير.

انطلقت فعاليات الموسم بشعار "تخيل أكثر"، واُفتتحت بمسيرة استعراضية إبداعية في ميدان رياض بوليفارد سيتي. وشهد الافتتاح عروضاً مشوقة بمسيرة مبهرة مع نبذة تعريفية عن مستوى الترفيه الذي يبلغ مستوىً رفيعاً في المملكة العربية السعودية.

تضمنت مسيرة موسم الرياض 2021 مشاركة أكثر من 1500 عارض بأزياء مختلفة، بالإضافة إلى عدد هائل من طائرات الدرون وصل إلى 2760 طائرة. كما قدّم الحفل عروض لرقصات السامري بالإضافة إلى ألعاب نارية وحفل غنائي للنجم العالمي بيتبول.

يُذكر أنه خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، أوضح آل الشيخ، أن موسم الرياض هذا العام سيضم 14 منطقة، بينها منطقتان مستمرتان طوال مدة الحدث، هما: "البوليفارد"، و"فيا رياض"، ومنهم 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة