عطور نون تعرّف على متجر نون وأفضل العطور التي يُقدّمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
عطور نون تعرّف على متجر نون وأفضل العطور التي يُقدّمها
مقالات ذات صلة
لماذا عليك اقتناء المحفظة ذات اللون البني؟
الثوب السعودي: كيف كان في الماضي وما التغيرات التي طرأت عليه؟
كيف تُفرق بين ساعة اليد الأصلية والمقلدة؟

موقع نون للتسوق الإلكتروني العربي المتاح في الإمارات والسعودية ومصر، هو من أشهر المتاجر للبيع أونلاين، تعود نشأته إلى عام 2017م وهو تعاون مُشترك بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 يُقدّم موقع نون عروضًا تسويقية متميزة لكافة المنتجات المختلفة والتي تشمل الملابس والإلكترونيات ومنتجات أخرى، لكن أبرز المُنتجات التي يروج لها المتجر، هي: عطور نون ومستحضرات التجميل العالمية الأصلية بأسعار تنافسية.

 يتميز الموقع بإمكانية التبديل أو استرجاع المنتجات إن كانت غير مطابقة للمواصفات التي قرأها العميل على الموقع، كما يوفر الموقع أكواد خصم كثيرة ومختلفة على مدار العام.

عطور نون

يعرض موقع نون كافة أنواع العطور الأصلية والتي منها ما يأتي:

  • البرفيوم وهو النوع الأكثر تركيزًا بين أنواع العطور، تدوم رائحته لأكبر وقت ممكن، وسعره أغلى من الأنواع الأخرى.
  • ماء العطر والذي يتميز بخفته بسبب تزويده بماء تواليت بنسبة 10% فقط على العطر المُركز.
  • ماء التواليت وهو عطر  خفيف ويُعدّ أقل أنواع العطور من حيث التركيز، ينجذب إلى هذا النوع العُملاء الذين لا يُفضّلون الروائح النفاذة.
  • الكولونيا وهي نوع من أنواع عطور الرجال والتي يُضاف إليها روح العطر بنسبة 5%..
  • عينات العطور وهي كمية صغيرة مُركزة من العطر ومُعبأة في علبة صغيرة وتتميز بأن ثمنها قليل وتُباع على سبيل تجربة العطر.

أفضل عطور نون

يُقدّم الموقع العطور الأصلية والعالمية، كالعطور الفرنسية، مثل: شانيل وكريستيان ولاكوست وديور، يوفر أيضًا العطور العربية والشرقية الأصلية، مثل: المسك والعود والبخور الملكي، ومنتجات عبد الصمد القرشي.

أفضل عطور نون النسائية

إذا كُنت ترغب في شراء هدية نسائية مميزة فيُمكنك الاستعانة بعطور نون، من أفضل العطور التي يُتيحها موقع نون: عطر Good Girl Velvet Fatale من كارولينا هيريرا وهو يجمع بين الزهور البيضاء والياسمين و مسك الروم، عطر جورجيو أرماني سي باشون والذي يجمع بين الفلفل الوردي والياسمين والعنبر الباتشولي، عطر إسكاندال من جان بول غوتييه ويضم مكونات أنثوية من البرتقال الأحمر والغاردينيا والباتشولي والعسل مع لمسة خشبيّة دافئة، عطر شانيل N°5 باريس وهو مكون من زهور الياسمين وزهور مايو التي تُقطف يدويًا من جنوب فرنسا.

أفضل عطور نون الرجالية

من عطور نون المُميزة الرجالية والتي يُمكنك اختيار العطر المناسب لك من بينها:  آيس دايف من أديداس والتي تتكون من مزيج حلو وحار من روائح الفواكه الحمضية والنباتات الخضراء، لو ذي وان من دولتشي آند غابانا ويتكون من الجريب فروت والزنجبيل وخشب الأرز، Bleu De  من شانيل وهو يجمع بين نفحات خشب الصندل الفاخرة مع نفحات الأرز العنبرية وفول التونكا.

هل عطور نون أصلية؟

السؤال عن كون عطور نون أصلية أم لا من أكثر الأسئلة الشائعة بين المُستخدمين، خاصةً أن المتجر إلكتروني، ولن يُتاح لك رؤية زجاجة العطر إلا عند استلامها، لكن هناك بعض العلامات التي قد تُخبرك أن العطر الذي بين يديك أصلي، وإن لم يكن كذلك، فيمكن استبداله أو استرجاعه وفقًا لسياسات المتجر، من هذه العلامات:

  • قم برج زجاجة العطر إذا تلاشت الفقاعات ببطء فهذا يدل على أن العطر أصلي.
  • عاين الزجاجة جيدًا إذا اتضح وجود أي خدش بها فهي غير أصلية.
  • افحص العطر جيدًا إذا وجدت به أي شوائب فهو غير أصلي.
  • يُمكنك اختبار رش العطر على قماشة بيضاء، إذا ترك العطر بقعة على القماش فهو غير أصلي.