فنانان راحلان سيظهران في مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
فنانان راحلان سيظهران في مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021
مقالات ذات صلة
رامز جلال 2021: فنانة رفضت ثروة وأخرى تتمنى عرض حلقتها في ليلة القدر
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟
مسلسل 2020: هل قام قصي خولي بمحاولة تقليد فنان سوري شهير؟

ينشغل الفنانان المصريان أحمد السقا وأمير كرارة حالياً بتصوير مسلسلهما الجديد نسل الأغراب، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021، ويبدو أن المسلسل الجديد سيشهد العديد من المفاجآت، ومن ضمنها ظهور فنانين راحلين خلال أحداثه.

هكذا سيظهر نور الشريف ومحمد مرسي في أحداث مسلسل نسل الأغراب

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن محمد سامي، مخرج مسلسل نسل الأغراب، ينوي الاستعانة بصورة للفنان المصري الراحل نور الشريف، والتي ستظهر صورته على جدار منزل غفران الغريب، حيث سيكون هو والد الشخصية التي يلعب دورها أمير كرارة في أحداث المسلسل.

وإلى جانب هذا، فمن المقرر أن تظهر أيضاً في أحداث المسلسل صورة الفنان المصري الراحل محمد مرسي، والتي ستكون موجودة على جدار منزل عساف الغريب، حيث سيكون هو والد الشخصية التي يلعب دورها في المسلسل أحمد السقا.

وأشارت التقارير إلى أن المخرج محمد سامي اعتاد الاحتفاء بنجوم الفن الراحلين في العديد من أعماله، فعلى سبيل المثال، استعان بصورة الفنان المصري الراحل عبدالله غيث في أحداث مسلسل الأسطورة، الذي لعب بطولته الفنان محمد رمضان قبل بضع أعوام، ونالت الفكرة وقتها إشادة من الجمهور والنقاد.

مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

جدير بالذكر أن مسلسل نسل الغراب يُعتبر أحد الأعمال التليفزيونية الضخمة المقرر أن يخوض المنافسة في الموسم الرمضاني القادم، حيث يتقاسم بطولته النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، حيث تنتمي أحداثه إلى دراما المجتمع الصعيدي المصري.

وستكون هذه المرة الثانية التي يتشارك فيها السقا وكرارة في بطولة أحد الأعمال الفنية، حيث سبق للإثنين المشاركة في بطولة فيلم هروب اضطراري الذي عُرض في عام 2017، إلى جانب ظهور كلا منهما أو أحدهما كضيف شرف في نفس العمل أو في عمل فني قام ببطولته الآخر.

ويشارك في بطولة مسلسل نسل الأغراب كل من: مي عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، إنجي المقدم، محمد مهران، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

أحمد السقا وأمير كرارة ومحمد سامي في رمضان 2020

وكان موسم رمضان 2020 قد شهد نجاحاً كبيراً حققه الثلاثي أحمد السقا وأمير كرارة ومحمد سامي، حيث قدم كل منهم فيها عملاً مختلفاً، حقق صدى جماهيرياً واسعاً.

حيث شارك السقا في تقديم برنامج المسابقات إغلب السقا مع الإعلامية رزان مغربي، فاستضاف في كل حلقة أحد المشاهير، وخاض أمامه عدة تحديات مشوقة.

فيما قدم كرارة مسلسل الاختيار، الذي حظى بمتابعة جماهيرية ضخمة، حيث رصد قصة استشهاد بطل الجيش المصري أحمد منسي على يد عناصر إرهابية في سيناء.

أما سامي فقد قام بتأليف وإخراج مسلسل البرنس، الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، وقد نال المسلسل بدوره إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد.