تفاصيل وموعد جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
تفاصيل وموعد جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن تفاصيل وموعد جنازة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، التي توفيت صباح اليوم عن عمر يُناهز الـ 61 عاماً.

خلال مُشاركة نشرها رضوان على صفحته الشخصية قال: "لا أراكم الله مكروهاً في عزيز.. صلاة الجنازة غداً بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس.. والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.. نسألكم الفاتحة والدعاء".

تفاصيل وموعد جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

كان الإعلامي رامي رضوان قد أعلن اليوم عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19. فكتب: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

فيما نعى عدد من الفنانين المصريين، على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة دلال عبد العزيز مُعبرين عن بالغ حزنهم وصدمتهم بخبر وفاتها.

يُذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد كابدت متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المُستجد  والذي ترك آثاره على الجهاز التنفسى والرئة.

يُذكر أيضاً أن الفنان سمير غانم، كان قد توفي في شهر مايو الماضي  إثر الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخراً، وتسببت في إدخاله المستشفى حيث وضع على الجهاز التنفس الاصطناعي مع صراعه مع فيروس كورونا المستجد، وكانت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز حتى أيامها الأخيرة تسأل عنه وتطمئن عليه، بعد أن أخفت أسرتها عنها نبأ وفاته، لكي يُحافظوا على حالتها الصحية ولا تتعرض للمزيد من التدهور.