فهد هزازي: وفاة بطل كمال الأجسام بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021
فهد هزازي: وفاة بطل كمال الأجسام بشكل مفاجئ
مقالات ذات صلة
عويض العتيبي: الكاتب والممثل السعودي يتصدر التريند بعد وفاته
تعرفوا على وصايا الفنانين قبل وفاتهم: رقم 14 طالبت عدم إعلان الخبر
طلال باغر: وفاة الموسيقار السعودي والمشاهير ينعونه بكلمات حزينة

رحل بطل كمال الأجسام السعودي فهد هزازي، عن عالمنا اليوم السبت، بشكل مفاجئ، الأمر الذي أصاب جمهوره ومحبيه بصدمة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

«فهد هزازي في ذمة الله» يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاغ فهد هزازي في ذمة الله قائمة تريند موقع تويتر في المملكة العربية السعودية، حيث نعى وشارك فيه آلاف المغردين، الذين قدموا التعازي إلى أسرة الفقيد سائلين الله أن يتغمده برحمته.

سبب وفاة فهد هزازي

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» آخر صورة نشرها بطل كمال الأجسام فهد هزازي أثناء تأدية التمارين الرياضية الخاصة به في إحدى صالات التدريب وكان يبدو بصحة جيدة.

فهد هزازي: وفاة بطل كمال الأجسام بشكل مفاجئ
ووفقاً لوسائل إعلام محلية، فقد أشيع أن سبب وفاة فهد هزازي هو جراء تمارين في أوقات خاطئة وانخفاض الأنسولين في الدم.

وكشف أحد أصدقائه المقربين في رسالة صوتية عبر تطبيق «واتسآب» سبب وفاة بطل كمال الأجسام نافياً جميع الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن وفاته كانت بسبب نوبة صرع شديدة، مشيراً إلى أنه كان يعاني من مرض الصرع بشكل دائم.

من هو فهد هزازي؟

ووفقاً لما جاء بموقع أخبار 24، فإن هزازي مثل المملكة العربية السعودية محافل دولية عدة، حيث حقق عدداً من البطولات، أبرزها حصوله على بطولة أرنولد كلاسيك في جنوب إفريقيا، تحقيق المركز الرابع في بطولة العالم لكمال الأجسام، كذلك تحقيقه للمركز الأول في بطولة المملكة لكمال الأجسام لعام 2020 لوزن فوق 90 كغم.

مشاهير ينعون فهد هزازي

ونعى عدد من المشاهير في السعودية هزازي، حيث نعى الإعلامي السعودي إبراهيم البكيري، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «إنا لله وإنا اليه راجعون.. فجعت اليوم بخبر وفاة الكابتن فهد هزازي.. البارحة كنت اتدرب معاه وكانت ابتسامته لا تفارقه اسأل الله يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يغفر له ويرحمه».

كما نعاه الممثل فايز المالكي: «ببالغ الأسى.. أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة بطل كمال الأجسام الزميل فهد هزازي احد منسوبي تجمع الرياض الصحي الأول.. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

كذلك تقدم الإعلامي زياد بن سعد الشهري بتعازيه في وفاة بطل كمال الأجسام، قائلاً: «الله يغفر له ويرحمه ويُسكنه الفردوس، الحياة قصيرة جداً لا تدري متى تتوقف، سناباته لازالت لم تنتهي! اللهُم احسن خاتمتنا اللهُم رحيل بعد رضاك».