فيتنام تفتح أول فندق في العالم مطلي بالذهب... وهذا مقابل الإقامة به

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 يوليو 2020
فيتنام تفتح أول فندق في العالم مطلي بالذهب... وهذا مقابل الإقامة به
مقالات ذات صلة
المهاجرون في جزر الكناري ورحلة البحث عن نهاية سعيدة!
مراحيض عامة شفافة في حدائق طوكيو: هل تجرؤ على خوض التجربة الغريبة؟
وزن الجسم أولاً: شرط مطعم صيني قبل دخول زبائنه

شهدت دولة فيتنام، افتتاح أول فندق في العام مطلي بالذهب سواء من الداخل أو الخارج؛ حيث يقع على ضفة بحيرة جيانغ فو بمنطقة بادنا في العاصمة الفيتنامية هانوي.

الفندق الذي يحمل اسم "دولسي غولدن" يُكلف المُقيم في أحد أجنحته 1000 دولار لليلة الواحدة فيضم أثاثًا مطلياً بالذهب، ومغاسل وأحواض استحمام مذهبة، وتشكيلة من الزينة والإكسسوارات المغطاة بالذهب، فضلاً عن بلاطه الذهبي.

وأشارت التقارير الصحفية التي تناولت الحديث عن الفندق إلى أنه سيحمل العلامة التجارية الأمريكية "ويندهام" ويتكون من 25 طابقاً يشملون 400 غرفة بتكلفة بلغت قرابة الـ 200 مليون دولار.

ونوهت التقارير إلى أن تكلفة المكوث في غرفة به وليس جناحاً تبلغ 250 دولاراً في الليلة وهو سعر مرتفع بالنسبة للفنادق في دولة فيتنام ولكن الأمر يعود بالطبع لكونه مطلياً بذهب عيار 24.

ومن جانبه قال نغوين هو دوونغ، رئيس مجموعة "هوا بين" المالكة للفندق:"نريد أن ينزل في الفندق أناس عاديون وآخرون فاحشو الثراء"، مشيراً إلى إنه يثق في نجاح الفندق حتى في ظل الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وأتم رئيس مجموعة "هوا بين" المالكة للفندق، حديثه بالإشارة إلى أن "مجموعتهم تملك مصنعاً لطلاء الذهب لذا فإن تكلفة تجهيزات الفندق وأثاثه كانت منخفضة نسبياً بالنسبة لهم".