جوارديولا: أبحث عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليًا

مدرب مانشستر سيتي يتحدى الجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
جوارديولا: أبحث عن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليًا

يثق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي في قدرة فريقه على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الرابعة على التوالي من أجل مواصلة تحقيق الأرقام القياسية.

وتعرض مانشستر سيتي إلى اهتزاز في النتائج خلال الجولات الماضية وتعثر فريقه أمام توتنهام هوتسبر وهو ما سمح لنادي أرسنال أن يتصدر بطولة الدوري بفارق ثلاث نقاط.

ويرى المدرب الإسباني أن العروض التي قدمها فريقه حتى هذه اللحظة من الموسم الحالي، تدل على قدرة اللاعبين على مواصلة صناعة التاريخ في نهاية الموسم.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي: "تعلمت أنه إذا كنت تريد الفوز بشيء ما، فعليك أن تفعل ذلك بشكل أفضل بكثير من المنافسين. عندما تكون في مستواهم، لن يحدث ذلك. علينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير".

وواصل تصريحاته بقوله "شعوري يخبرني أننا سنفوز بالدوري الإنجليزي. إذا لعبنا بالمستويات التي أظهرناها أمام ليفربول، وتوتنهام، فسنفوز باللقب مرة أخرى".

واستكمل المدرب الإسباني حديثه قائلًا إن البعض يشك في قدرة السيتي على الفوز بلقب الدوري بعد التعادل في آخر ثلاث جولات ولكن شعوره يخبره أن فريقه قادر على الفوز باللقب في هذا الموسم مجددًا.

ويدخل السيتي مواجهة صعبة مساء الأربعاء أمام أستون فيلا الطامح بمكان مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم.

وأكد جوارديولا أن فريقه سيلعب مواجهة فيلا بدون لاعبه المصاب جيريمي دوكو، بالإضافة للثنائي الموقوف رودري، وجاك جريليش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة