فيديو طريف: بطل Home Alone يعيد تمثيل أشهر مشاهد الفيلم بمساعدة جوجل

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 ديسمبر 2018
فيديو طريف: بطل Home Alone يعيد تمثيل أشهر مشاهد الفيلم بمساعدة جوجل
مقالات ذات صلة
بدر الدين الحسني.. الفقيه الذي أزعج الفرنسيين
ميغان ماركل "تطوي صفحة البروتوكول الملكي"بتسريحة غريبة!
جابر بن حيان.. أبو الكيمياء وأول من اكتشف القلويات

بالنسبة للملايين حول العالم، يرتبط موسم أعياد الكريسماس بمشاهدة أفلام معينة، تعيد لهم ذكريات جميلة قضوها في طفولتهم، ومن بين هذه الأفلام Home Alone، الذي قام ببطولته الطفل وقتها ماكولاي كالكن Macaulay Culkin.

ومع اقترابنا من موسم أعياد الكريسماس هذا العام، اختارت شركة جوجل Google أن تنفذ إعلانًا جديدًا للترويج لمساعدها الذكي Google Assistant، وبالاستعانة بكالكن نفسه، الذي أصبح عمره الآن 38 سنة.

وفي الفيديو الطريف الذي أصدرته جوجل، نرى كالكن يعيد تمثيل مجموعة من أشهر مشاهد الفيلم الكلاسيكي، مستعينًا بالمساعد الذكي لمساعدته في تنفيذ عدد من الأشياء.

وقد قام أحد مستخدمي الإنتنرت بصناعة فيديو آخر، دمج فيه الإعلان الذي أصدرته جوجل، مع المشاهد الأصلية من فيلم Home Alone، فكانت النتيجة هي ما ظهر في الفيديو أعلاه.

جدير بالذكر أن فيلم Home Alone صدر في عام 1990، وحقق نجاحًا كبيرًا حول العالم، ومازال حتى يومنا هذا يعد واحجًا من أنجح الأفلام العائلية الكوميدية، وأحد الأفلام الرئيسية التي يتم عرضها باستمرار خلال أعياد الكريسماس.

وقد دارت أحداث الفيلم حول الطفل كيفين الذي ينساه أهله في المنزل بمفرده في عطلة الكريسماس، ويضطر وحده أن يواجه لصين حاولا سرقة المنزل.