مؤلف فيلم "قمر 14" يهاجم تمثيل ياسمين رئيس في الفيلم

في المقابل أشاد بتمثيل أحمد الفيشاوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
مؤلف فيلم "قمر 14" يهاجم تمثيل ياسمين رئيس في الفيلم

عُرض فيلم "قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، الذي عرض في دور السينما في يناير 2021، في الدورة التاسعة والأربعين من ليالي مهرجان جمعية الفيلم، وقد أقيمت ندوة حول الفيلم حضرها الناقد محمد نبيل، ومؤلف الفيلم محمود زهران، بينما غاب هادي الباجوري.

وتحدث زهران عن أداء ياسمين رئيس في الفيلم، حيث أبدى زهران انطباعه السلبي حول أداء ياسمين رئيس في الفيلم، فيما أشاد بأداء أحمد الفيشاوي، ولكنه اعتبر أن المونتاج لم يعطِ الدور الكثير من الاهتمام.

وقال زهران: "مبحبش حكاية أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس بسبب إن المونتاج قص الدور"، وأضاف: "ياسمين رئيس خدت إيقاع القصة ونزلت في أهم مرحلة بالفيلم".

يُذكر أن فيلم "قمر 14" يتحدث عن 5 حكايات وأبطالها، والفيلم عبارة عن خمسة مشاهد ويتم التركيز على مشكلات كل حكاية ومحاولة حلها ومواجهة تعقيدات المجتمع.

وقد ضم الفيلم عدد كبير من النجوم في مصر، منهم خالد النبوي، وشيرين رضا التي قالت جملة واحدة فقط في الفيلم، وأحمد حاتم، وخالد أنور، وأسماء أبو اليزيد، وياسمين رئيس، وأحمد الفيشاوي، والفيلم من إخراج هادي الباجوري.

وتحدث زهران عن علاقته بالمخرج هادي الباجوري، حيث قال: "أنا وهادي الباجوري نعرف بعض كويس، وأنا مخرج منفذ معاه في كل الأفلام تقريباً، وبنفهم بعض بشكل كبير، وفي مسرحية "كوكو شانيل" أصرّ هادي إني أشارك في الكتابة مع السيناريست مدحت العدل".

ياسمين رئيس تنضم مسلسل نصي التاني

تم الإعلان مؤخرًا عن انضمام الفنانة ياسمين رئيس لفريق عمل مسلسل "نصي التاني"، حيث تظهر بشخصيتها الحقيقية وتجسد قصة حب مع الفنان علي ربيع الذي يعمل كمحاسب في أحد البنوك.

المسلسل من بطولة علي ربيع، سلوى عثمان، محمد محمود، ويشارك فيه العديد من ضيوف الشرف مثل وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبواليزيد، بسنت شوقي.

يأتي ذلك بعد أن شاركت الفنانة ياسمين رئيس في فيلم "أنا لحبيبي" الذي يحكي قصة حب رومانسية تعيشها ليلى، وتواجه العديد من الصعوبات لاستمرار هذه العلاقة بسبب رفض والدتها لارتباطها بحبيبها.

وشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين، منه كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، محسن محي الدين، ونادر فؤاد.

وعلى الجانب الآخر يعرض حاليًا فيلم "بعد الشر" الذي يشارك في بطولته الفنان علي ربيع، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض، والفيلم من تأليف أمين جمال وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك فيه العديد من النجوم مثل أوس أوس، ميرنا نور الدين، بيومي فؤاد، رنا رئيس، وهالة فاخر بالإضافة إلى آخرين.

وقصة الفيلم تدور في إطار درامي كوميدي، حيث يتحدث عن شخصية تدعى سولي الذي يقرر الهرب من زوجته فرح، لكنه يجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ويواجه صعوبات في الزواج منها بسبب تعويذة سحرية. ومن خلال مغامراته يخوض العديد من المواقف الكوميدية برفقة صديقه المقرب مشمش. لم يتم ذكر اسم العمل المذكور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة