حسن الرداد وإيمي يعيدان تقديم مشهد من فيلم بوشكاش بشكل كوميدي (فيديو)

نشر الفنان حسن الرداد الفيديو على صفحته على إنستغرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023 آخر تحديث: السبت، 26 أغسطس 2023
حسن الرداد وإيمي يعيدان تقديم مشهدا من فيلم بوشكاش بشكل كوميدي (فيديو)

نشر الفنان حسن الرداد فيديو طريف على صفحته على إنستغرام بصحبة زوجته الفنان إيمي سمير غانم، حيث أعاد الاثنين تقديم مشهد من فيلم "بوشكاش" من بطولة الفنان محمد سعد والنجمة زينة، حيث طلب منها محمد سعد خلع النظارة ليرى عينيها، ورغم أن المشهد كوميدي إلا أن حسن وإيمي حولاه لمشهد كوميدي طريف.

وقد تفاعل المتابعون على الفيديو الذي نشره الرداد، وعبروا عن إعجابهم به، ومن تعليقات الجمهور: "اتفرجت على المقطع أكتر من مرة .. أنا بحب ايمي زي ما تكون قريبتي". بينما قالت أخرى: "سبحان من خلقكم لبعض".

وقد طالب المعجبون إيمي سمير غانم بالعودة إلى جمهورها من جديد من خلال عمل فني سواء في السينما أو التلفزيون، إذ غابت الفنانة إيمي عن الساحة الفنية لسنوات بعد وفاة والدتها ووالدها ثم إنجاب ابنها الأول.

آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم

كان آخر عمل فني قدمته الفنانة إيمي سمير غانم هو مسلسل "سوبر ميرو" الذي عرض في شهر رمضان عام 2019، وهو فيلم من بطولتها بجانب والدها الفنان الراحل سمير غانم وحمدي الميرفني ومحمد ثروت وإنعام سالوسة وملك قورة وغيرهم.

يتحدث الفيلم عن أمير طفطف وهي مسؤولة سوشيال ميديا تعاني من معاملة والدها لها كأنها طفلة وتعنت مدرائها في العمل، فتحاول البحث عن قوتها الخاصة ويساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة لتصبح "سوبر ميرو".

وقد قارن الجمهور شخصية البطلة الخارقة سوبر ميرو وبين الشخصية الخارقة التي قدمها الفنان تامر حسني في فيلم "تاج" وقال إن إيمي سمير غانم قدمت الشخصية الخارقة بشكل كوميدي وطريف وتميزت عن تامر حسني الذي بالغ في فيلمه في الجرافيك.

بعد هذا الفيلم اكتفت إيمي بتقديم مسلسلات إذاعية فقط، منها "اتنين في واحد" مع دياب، و"رأس رجاء وصالح" مع زوجها حسن الرداد والفنان بيومي فؤاد.

آخر أعمال الفنان حسن الرداد

لم يشارك الفنان حسن الرداد في عمل فني في رمضان 2023، وإنما اكتفى بالظهور كضيف شرف في المسلسل السعودي "سكة سفر" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان وحقق نسب مشاهدات عالية على منصة شاهد الإلكترونية، كما شارك في المسلسل الإذاعي "رأس رجاء وصالح" مع إيمي سمير غانم وبيومي فؤاد.

أما آخر عمل فني قدمه من بطولته كان في شهر رمضان 2022 وهو مسلسل "بابلو" وهو مسلسل يتحدث عن رجل عصامي اسمه بابلو يساهد المحتاجين ويكسب ثقة رجال الأعمال ليتوى حمايته، وقد شارك في المسلسل سوسن بدر وصلاح عبد الله ورشوان توفيق وأروى جودة وغيرهم.

قدم كذلك فلم "تحت تهديد السلاح" بجانب شيرين رضا ومي عمر وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، كما قدمت مسرحية "كازنوفا" التي عرضت في المملكة العربية السعودية مع عمرو يوسف ونسرين طافش وهالة فاخر وحمدي الميرغني وسعد الصغير وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة