بطلة مسلسل الخائن: أوافق على مشاهد القبلات وأرفض التعري (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
بطلة مسلسل الخائن: أوافق على مشاهد القبلات وأرفض التعري (فيديو)

كشفت الفنانة السورية مرام على العديد من آرائها حول المشاهد العري والقبلات في الأعمال الفنية، وعن دورها في مسلسلها الناجح الأخير "الخائن"، وتفاصيل عن حالتها الصحية.

وقالت الفنانة السورية مرام على خلال حوارها في برنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي على ياسين بقناة الجديد أنها من الفنانات اللون يرفضن وقديم مشاهد العري، ولكن في سياق الدراما تقبل مشاهد القبلات.

وأضافت قائلة: "مستحيل أقبل دور به تعري والقبلات ليس لدي مانع إذا كان لها مكان، والإيحاءات تساعد المخرج حتى لا تظهر بشكل فج ومضطرين أوقات أن نقدمها".

وتابعت قائلة عن دورها في مسلسل الخائن: "أنا نجمة صف أول بهذا الجيل وهذا العمر، هذا ليس غرورا ولكن هذا نجاح وتعب ومجهود".

وردا على سؤال أجور الفنانين العالية بمسلسل الخائن قالت: "ما أعرف ولكن أنا الأعلى أجرا في هذا الجيل، وأصرف أجري على حالي وأهلي".

وعن حالتها الصحية قالت مرام على أنها فقدت الكثير من وزنها بالفترة الأخيرة بعد أن تخلصت من تأثير دواء الكورتيزون فقالت: "لما شاركت في مسلسل عنبر رقم 6 كان هناك مشاهد قتال وتعرضت لإصابات وأخدت أدوية الكورتيزون".

وأضافت قائلة: "لما فوت على مسلسل الخائن بعد انتهائي من مسلسل عنبر رقم 6 كنت منتفخة، ولكن اللي خسرته الآن هو الماء من تأثير الدواء والحمد لله خسرت 10 كيلوا".

مرام على: 3 وشوم على جسدي

كما كشفت الفنانة السورية عن رسمها 3 وشوم على جسدها، وعدم علمها بأنه ليس حراما دينياً.

وقالت خلال برنامج "كتاب الشهرة": "لا أعرف إذا كان الوشم حراماً في الدين ما أعرفه أنه ليس حراما، هو يفضل ألا يكون هناك رسومات على الجسد، وإذا كان حرام أشيله".

الجدير بالذكر أن مسلسل "الخائن" من المسلسلات التي تعرض حاليا على قناة MBC، ويعد من أهم المسلسلات الناجحة في الفترة الأخيرة، وهو النسخة العربية من مسلسل الأمريكي "دكتور فوستر" Doctor Foster.

وتدور قصة مسلسل "الخائن" حول دكتورة لديها حياة مثالية زوج يحبها ولديها ابن يعيشون في سعادة، ولكن تنقلب حياتها رأساً على عقب عندما تكتشف خيانة زوجها مع فتاة صغيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة